رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حنان مطاوع تمدح والدتها: سند قلبي وعمودي الفقري وبتمنى أكون امتداد ليها |خاص

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها البالغة بتكريمها بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان همسة للأدب والفنون، لافتة إلى أنها زادها الشرف بمثل هذا التكريم خصوصًا أن المهرجان يحمل اسم والدتها سهير المرشدي.

وقالت حنان مطاوع خلال لقائها مع “بصراحة”،: مبسوطة طبعًا جدًا بتكريمي كأفضل ممثلة من مهرجان همسة للأدب والفنون، ربنا يديمها نعمة عليا ونجاح كبير، وده يعتبر حصاد ليا بعد تعب كبير عملته في دراما رمضان 2023.

تكريم حنان مطاوع

وأضافت: زادني الشرف إن والدتي سهير المرشدي المهرجان باسمها، ماما دي سند قلبي وعمودي الفقري، ربنا يباركلي في عمرها وهى تاج على راسي، وهى أغلى نعم ربنا ليا يارب أفضل امتداد ليها.

وحرصت حنان مطاوع على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، بعد أزمتها الأخيرة، وقالت لـ"بصراحة": مريت بفترة مرض مش كويسة لكن الحمد لله عدت وربنا شفاني الحمد لله على كرمه.

حالة حنان مطاوع الصحية

وكانت قد كشفت الفنانة حنان مطاوع في وقت سابق تفاصيل إجرائها عملية جراحية، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مشيرة إلى أن الأزمة كانت منذ أكثر من شهر.

وطمأنت حنان مطاوع جمهورها قائلة: آسفة أني أزعجتكم بالخبر المنشور، واللي معرفش مين مصدره، أنا فعلًا عملت عملية الغدة الدرقية، وغدًا أتمم شهر وأنا كويسة حاليًا ومعرفش إيه اللي كان مضخمها كدا لكن الدكاترة نصحوني بشيلها، والنهارده تاني يوم ليا في تصوير هابي هالوين.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط