رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة للعرض في 2023

حنان مطاوع
حنان مطاوع

وقعت شركة اروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى مع النجمة حنان مطاوع بطولة مسلسل جديد للعرض خلال عام ٢٠٢٣ بعنوان صوت وصورة.


المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه محمود عبد التواب توبا وتنتجه اروما ستوديوز. وسيتم عرضه عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة، وجاري حاليا إستكمال باقي فريق العمل.


كان مرتضى هو أول من راهن على نجومية حنان مطاوع ومنحها البطولة المطلقة في أحدي حكايات مسلسله الا انا وهي حكاية امل حياتي والتي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

حالة حنان مطاوع الصحية

كانت قد كشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل إجراءها عملية جراحية في الغدة الدرقية، مشيرة إلى أن ذلك كان منذ شهر ونصف.

وقالت حنان مطاوع في فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: آسفة أني أزعجتكم بالخبر المنشور، واللي معرفش مين مصدره، أنا فعلًا عملت عملية الغدة الدرقية.

وأضافت: وغدًا أتمم شهر وأنا كويسة حاليًا ومعرفش إيه اللي كان مضخمها كدا لكن الدكاترة نصحوني بشيلها، والنهارده تاني يوم ليا في تصوير هابي هالوين، ربنا يمتع كل الناس بالصحة والعافية وربنا يخليكم ليا ومتشكرة ليكم وممتنة لدعواتكم.

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

حالة حنان مطاوع الصحية

وكان قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، أنباء تفيد بإجراء الفنانة حنان مطاوع في الغدة الدرقية، بعد مرورها بوعكة صحية.

وكشفت سامية مديرة أعمال حنان مطاوع حقيقة الأخبار المتداولة، وقالت في تصريح خاص لـ”بصراحة”: فعلًا عملت عملية بس ده كان من أسبوعين ودلوقتي بخير ونزلت تصور مسلسل هابي هالوين النهاردة.

تم نسخ الرابط