رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كأس العالم للأندية 2023| موعد مباراة الأهلي في المونديال بتوقيت مصر والسعودية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن موعد مباراة الأهلي في مونديال الأندية 2023، وذلك بالتزامن مع إجراء القرعة أمس الثلاثاء في جدة بالمملكة العربية السعودية.

كانت أنتهت قرعة كأس العالم للأندية 2023، أمس الثلاثاء على اختيار مواجهة النادي الأهلي للفريق الفائز من مواجهة الاتحاد وأوكلاند سيتي.

كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يشارك في كأس العالم للأندية 7 أندية من مختلف قارات العالم وعلى رأسها النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي في المونديال بتوقيت مصر والسعودية

ومن المقرر أن يواجهه النادي الأهلي الفائز من مواجهة فريقي الاتحاد وأوكلاند سيتي يوم 12 ديسمبر المقبل، وتقام مباراة الجولة التمهيدية الثانية يوم 15 ديسمبر والفائز من هذه المبارة سيتأهل إلى نصف النهائي والمقرر له أن يقام 18 و19 ديسمبر.

وسيواجه النادي الأهلي في الدور الأول بكأس العالم للأندية 2023 في يوم 15 ديسمبر في تمام الساعة الـ9 مساءًا وذلك على أرضية ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

كانت نقل موقع فيفا ومنصات فيفا الرقمية وقنوات السعودية الرياضية قرعة كأس العالم للأندية 2023، أمس الثلاثاء استعدادًا لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية في السعودية في الفترة بين 12 لـ 22 ديسمبر المقبل.

النادي الأهلي


الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

أما عن الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، فمن المقرر أن يشارك 7 فرق من ضمنهم الاتحاد السعودي ومانشستر سيتي والأهلي وريد دايموندز وليون المكسيكي وأوكلاند سيتي.

كان خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جوائز جديدة للمشاركين في بطولة العالم للأندية 2023، والمقرر إقامتها في مدينة جدة بالسعودية.

جوائز كأس العالم للأندية 2023

وجاءت جوائز كأس العالم للأندية 2023 كالآتي:

بطل كأس العالم للأندية 2023 سيحصل على 5 ملايين دولار، والوصيف سيحصل على 4 ملايين دولار، وصاحب المركز الثالث سيحصل على مليونين ونصف دولار، وصاحب المركز الرابع سيحصل على مليوني دولار، وصاحب المركز الخامس سيحصل على مليون ونصف المليون دولار، أما عن أصحاب المركز السادس سيفوز بمليون دولار، وصاحب المركز السابع فسيحصل على نص مليون دولار.

تم نسخ الرابط