رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"فكروني بجوني ديب وزوجته".. ماجدة خير الله تدافع عن أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

حرصت الناقدة ماجدة خير الله بالدفاع عن الفنان أحمد سعد، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع وانفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وكتبت ماجدة خير الله، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أكدت رضوي الشربيني في برنامجها أن صديقتها التي كانت زوجة لأحمد سعد قد اعترفت لها بأنها تطاولت بشدة عليه، في الوقت الذي كان يستعد فيه لإحياء إحدى حفلات الساحل، وأمام تطاولها كان رد فعله أنهما لا يمكن أن يستمرا في علاقتهما الزوجية بعد ذلك".

أزمة أحمد سعد وزوجته

وتابعت: "وحدث الطلاق وكان من الممكن الرجوع لكن الزوجة لم تكتف بتطاولها الشفهي بل قررت أن تكون الفضائح على الملأ، وكتبت بوست تلعن فيه أحمد سعد وأصوله وذويه، وأصبح كل مواطن في مصر والعالم العربي ضد أحمد سعد ويتهمه بأنه إنسان الغاب طويل الناب".

وأضافت: "ثم أكدت رضوى الشربيني أن صديقتها طليقة أحمد سعد نادمة على البوست الذي كتبته ضده.. مش عارفة ليه تذكرت حكاية جوني ديب اللي زوجته شهرت بيه واتهمته بالعنف الأسري والعالم كله تعاطف معها ولعن في جوني ديب الذي خسر الكثير من تاريخه الفني وسمعته، وقامت شركات إنتاج باستبعاده من بطولة بعض الأفلام قبل أن يتضح من خلال المحاكمة الشهيرة أن الزوجة هي التي كانت تسيء إليه وتهينه وتضربه".

انفصال أحمد سعد علياء بسيوني

وأردفت: "وهو تحمل كل ذلك لسنوات لأنها كانت تؤكد له أن أحدا لن يصدق أنه من يتعرض للإساءة والعنف الأسري وليس هي".

واختتمت : "أنا بحكي الموضوع ده للتأكيد مرة تانية أن أحكامنا على الناس من خلال مشاعرنا نحوهم أو ضدهم فيه ظلم كبير لنا قبل أن يكون لهم، فنحن نجازى على سوء أحكامنا وظننا السيء بالناس الذي قد ينهي الحياة المهنية لشخص مجتهد أو يشوه سمعته على الأقل وهذا فيه إثم كبير

تم نسخ الرابط