رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار ريال مدريد| بيلينجهام أفضل لاعب في الموسم الجديد

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أخبار ريال مدريد، حقق الوافد الجديد الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس،الذي يعتبر الشهر الأول في الموسم الجديد 2024، في الدوري الإسباني.

أخبار ريال مدريد

بيلينجهام أفضل لاعب في الموسم الجديد

أخبار ريال مدريد، أعلنت رابطة الدوري الإسباني، عن اختيار جود بيلينجهام، أفضل لاعب في اللليجا للموسم الجديد، وذلك بعد تسجيله 4 أهداف، وتصدره ترتيب الهادفين في الدوري الإسباني، ومساهمته في صناعة تمريرات حاسمة بلغت 5 خلال الثلاث جولات التي شارك بها.

­­وخاض جود بيلينجهام، 261 دقيقة، سدد خلالها 7 كرات وخرج بديلاً في مباراة واحدة، ولم يحصل على أي إنذار خلال المواجهات الثلاثة التي خاضها.

جود بيلينجهام

أخبار ريال مدريد

رودريجو جوس أمام تحدي كبير بعد إصابة فينيسيوس

أخبار ريال مدريد، كشف صحيفة «آس» الإسبانية، أن البرازيلي رودريجو جوس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيكون أمام تحدي كبير، بعد إصابة فينيسيوس جونيور.

وكان فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، تعرض للإصابة، عند مواجهة سيلتا فيجو، على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني موسم 2024.

وكان أعلن ريال مدريد، عن تعرض فينيسيوس للإصابة في المنطقة الخلفية لقدمه اليمنى، وغيابه عن الملاعب قرابة 6 أسابيع، ومن المحتمل أن تزيد المدة، لضمان عودته بشكل أفضل.

رودريجو جوس

وأصبح رودريجو جوس، هو البديل لفينيسيوس، لقيادة خط الهجوم للفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمدة شهر ونصف.

وأوضحت الصحيفة، من المحتمل أن يعود رودريجو جوس، إلى مركزه الطبيعي، كجناح أيسر، ولكن لم يحسم الأمر بعد، حيث لا يزال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الريال، يفكر في اللعب إما بطريقة 4-3-1-2، ووقتها سيلعب رودريجو كمهاجم ثانٍ، أو بـ 4-3-3 الكلاسيكية بتواجد رودريجو على اليسار، وفيدي في اليمين، ومهاجم صريح هو خوسيلو.

والآن أمام رودريجو فرصة كبيرة لإثبات نفسه أكثر، خاصةً وأنه سيكون قائداً لخط هجوم ريال مدريد لفترة ليست بالقصيرة.

وانضم رودريجو إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الميرنجي، في يوليو 2019، قادمًا من سانتوس البرازيلي، وشارك مع الملكي 168مباراة، سجل خلالهم 38 هدفًا، وساهم في 32 تمريرة حاسمة.

وحقق مع ريال مدريد، مرتين الدوري الإسباني، وتوج بلقي دوري أبطال أوروبا في 2022، وكأس العالم للأندية 2023، والكأس الإسباني، وكأس السوبر الإسباني 2020، و 2022.

تم نسخ الرابط