رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري الإنجليزي| محمد صلاح خارج قائمة التشكيل المثالي للبريميرليج 2023

محمد صلاح
محمد صلاح

أخبار الدوري الإنجليزي، يعد موسم 2023، هو الأسوء للاعب المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم لنادي ليفربول، حيث شهدت قائمة أفضل 10 لاعبين في الموسم 2023، غياب صلاح، وغيابه أيضًا عن التشكيل المثالي لهذا العام.

أخبار الدوري الإنجليزي

محمد صلاح خارج قائمة التشكيل المثاللي للدوري الإنجليزي 2023

أخبار الدوري الإنجليزي، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لموسم 2023، والتي شهدت غياب محمد صلاح، لاعب ليفربول، وسيطرة كبيرة من فريقي مانشستر سيتي وأرسنال.

وفاز فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، باللقب الدوري الإنجليزي، للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه، وجاء في صدارة قائمة ترتيب البريميرليج، برصيد 89 نقطة، خلال 38 مباراة.

وبالرغم تسجيل محمد صلاح 19 هدفًا، وساهم في 12 تمريرة حاسمة،مع فريق ليفربول، بمسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023، ألا انه خارج قائمة التشكيل المثالي للبريميرليج.

محمد صلاح

وجاء التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي كالتالي:-

حارس المرمى : آرون رامسديل

خط دفاع: كيران تريبيير- ويليام ساليبا - جون ستونز - روبن دياش

خط الوسط: رودري - مارتين أوديجارد - كيفين دي بروينه.

خط الهجوم : بوكايا ساكا- إرلينج هالاند - هاري كين.

مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

انتهت مواجهات الدوري الأنجليزي، بالجولة الثالثة من المسابقة، وتبدأ الجولة الرابعة من شهر سبتمبر المقبل، وتشهر الفترة الحالية مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تشيلسي - ويمبلدون

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج، مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي، ونظيره ويمبلدون، في الساعة 9.45 مساء اليوم الأربعاء، خلال منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

شيفيلد يونايتد - لينكولن سيتي

يواجه الفريق الأول لفريق شيفيلد يونايتد، نظيره لينكولن سيتي، في الساعة 9.45 مساء اليوم الاربعا، على ستاد برامول لين، في إطار منافسات الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

هاروجيت تاون - بلاكبيرن روفرز

يلتقي فريق هاروجيت تاون، مع بلاكبيرن روفرز، في الساعة 9.45 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ويذرباي رود، خلال الجولة الثانية في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نوتينجهام فورست - بيرنلي

يستضيف ملعب سيتي جراوند، مباراة نوتينجهام فورست، ونظيره بيرنلي، الساعة 9.45 مساء اليوم الأربعاء، خلال منافسات الجولة الثانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

دونكاستر روفرز - إيفرتون

وتختم مباريات اليوم بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بين الفريقي دونكاستر روفرز وإيفرتون، في الساعة العاشر مساءً، بالجولة الثانية من المسابقة.

تم نسخ الرابط