رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الزمالك اليوم| البناني: تنقية 6 ألاف عضوية.. وهذا موقفنا من تقسيط غرامة كهربا

اللجنة الثلاثية بالزمالك
اللجنة الثلاثية بالزمالك

أخبار الزمالك اليوم، كشف الدكتورعماد مصطفى البناني، المدير التنفيذي ورئيس لجنة الزمالك المؤقتة، عن آخر التطورات داخل القلعة البيضاء، بعد توليه مهمة تيسير أعمال نادي الزمالك.

أخبار الزمالك اليوم

البناني: 6 ألاف عضوية بالزمالك تم تنقيتها

أخبار الزمالك اليوم، أكد عماد البناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»: أنه تم تشكيل لجنة، لتنقية عضويات نادي الزمالك، حيث تم تنقية نحو 6 ألاف عضوية».

انتخابات نادي الزمالك 2023

انتخابات نادي الزمالك 2023، أوضح البناني: «أنه مستعد لقاء أي رمز من رموز نادي الزمالك، طالما أنه بعيد عن الترشح للانتخابات المقبلة، مؤكدًا أنه لا يرغب في لقاء أي شخص يريد الترشح في انتخابات الزمالك، وسيقف على مسافة واحدة من الجميع، والهيئة القضائية ستكون المشرفة على انتخابات نادي الزمالك».

عماد البناني

وتابع: «بالنسبة للمستحقات المالية المتعلقة بالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فأنه حصل عليها كاملة».

خوان كارلوس أوسوريو

البناني: هناك مفاوضات لتقليل مديونية الضرائب

وأضاف: «هناك مفاوضات جارية مع مصلحة الضرائب لتقليل المديونيات الموقعة على النادي الزمالك، ونسعى إلى تقليلها لـ 400 مليون جنية، بالإضافة إلى رفع الحضر على أرصدة نادي الزمالك».

البناني، لن أتقدم بالاستقالة أو الاعتذار عن المهمة

وأكد البناني، أنه مستمر في منصب رئيس لجنة الزمالك، ولم يتقدم باستقالته، أو يعتذر عن المهمة، إلا عند تسليم المهمة لمجلس إدارة منتخب.

واحتتم: «أوجه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، بأن عليهم الوقوف بجانب القلعة البيضاء، لحين عقد الانتخابات».

البناني: لن نتدخل في ملف تقسيط غرامة كهربا

أخبار الزمالك اليوم، أكد عماد البناني، أن اللجنة المؤقتة بالزمالك، لن تتدخل في ملف تقسيط الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لصالح القلعة البيضاء.

وقال البناني «ملف تقسيط غرامة كهربا للنادي الزمالك بعيدًا عن مهام الجنة المكلفة بتسيير الأعمال للأبيض، وأن مجلس الإدارة الذي سيتم انتخابه، هو المسؤول عن هذا الملف، والقرار معه».

محمود عبد المنعم كهربا

وأشار: «لن نتخذ أي قرار قد يضع مجلس الإدارة الجديد في ورطة، ولن نتخذ أي قرار بشأن أي لاعب إلا بموافقة المدير الفني».

وتابع: «أتمنى أن يتعاون معانا اتحاد كرة القدم، نادي الزمالك كبيرونطلب من محبيه مساعدته في ظل الأزمة الحالية"

البناني: انتمائي ليس للأهلي.. انتمائي للنادي الذي أعمل فيه الآن

وأتم: "انتمائي للأهلي؟، طوال حياتي أعمل في مجال الرياضة، وانتمائي الحالي للنادي الذي أقوم فيه بمهمة تسيير الأعمال".

وتضم اللجنة الثلاثية كل من، عماد مصطفى البناني (المدير التنفيذي ورئيس اللجنة)، وأيمن شعراوي (مدير النشاط الرياضي)، وأحمد فؤاد الوطن (المدير المالي).

تم نسخ الرابط