رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار ريال مدريد| رئيس فرنسا السابق يدخل على خط أزمة مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أخبار ريال مدريد، أكد نيكولا ساركوزي، الرئيس الأسبق للجمهورية الفرنسية، أن استمرار كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جرمان، وبقاءه داخل صفوف النادي، يخدم مصالح الكرة الفرنسية.

أخبار ريال مدريد

ساركوزي: بقاء مبابي في باريس سان جرمان يخدم الكرة الفرنسية

أخبار ريال مدريد، عبر نيكولا ساركوزي،خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، عن سعادته ببقاء كيليان مبابي داخل صفوف باريس سان جيرمان، وأن بقاءه هو الاختيار الصائب بالنسبة له وللكرة الفرنسية».

كيليان مبابي

وأشاد ساركوزي، بإدارة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وأنه يبلي بلاء حسنًا في النادي، وسيتحدث عن أمر استمرار مبابي قريبًا في نهاية سوق الانتقالات».

وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان، في عام 2017، قادماً من موناكو، وشارك مع الفريق الفرنسي، في 261 مُباراة، في جميع المسابقات، سجل خلالهم 213 هدفاً.

وكان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، ويرفض تجديد عقده مع النادي، والرحيل مجاناً في الصيف المقبل.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية، أن ريال مدريد تواصل مع مبابي، للتعاقد معه، وضم اللاعب بدون مقابل بعد نهاية عقده، وأن النادي الملكي، على أتم استعداد لتقديم عقد للاعب يتراوح بين 180 مليون يورو لـ 200 مليون يورو، وراتبه السنوي من 25 لـ 35 مليون يورو.

دي بروين: مبابي لم يتوج بالكرة الذهبية إلا في ريال مدريد

أخبار ريال مدريد، وقال كيفين دي بروين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إذا أراد كيليان مبابي، أن يفوز بالكرة الذهبية، عليه أن ينتقل إلى ريال مدريد.

وأشار دي بروين، أن كيليان مبابي، هو ثالث أفضل لاعب في العالم، خلف إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، الذي يأتي في المرتبة الأولى، وفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد.

وكان أكد أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أنه تم إغلاق الميركاتو الصيفي داخل الميرنجي، ولا يوجد أي تعاقدات جديدة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

أخبار ريال مدريد، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، نظيره خيتافي، في الساعة الخامسة والربع مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024.

ويتصدر الميرنجي، قائمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 9 نقاط.

ريال مدريد وخيتافي
تم نسخ الرابط