رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| كولر يجدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تمديد تعاقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع المارد الأحمر، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، وهناك انفراجه كبيرة في مفاوضات سوزا.

كولر يجدد تعاقده الأهلي

وكتب شوبير على صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك"، «رسميًا كولر مدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين بالإضافه إلي الموسم الجديد».

وتابع: «هناك انفراجه كبيرة في مفاوضات المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي».

أرقام مارسيل كولر مع الأهلي

وكان الأهلي تعاقد مع السويسري مارسيل كولر، في 9 سبتمبر 2022 لمدة عامين مع النادي الأهلي المصري خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريس.

في 28 أكتوبر 2022، فاز بلقبه الأول بعد فوزه على الزمالك 2-0 في كأس السوبر المصري 2022، على ستاد هزاع بن زايد في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.
في 10 أبريل 2023، فاز بلقبه الثاني بعد فوزه على بيراميدز 2-1، في نهائي كأس مصر 2022.

ثالث ألقاب كولر مع الأهلي

في 5 مايو 2023، فاز بلقبه الثالث بعد فوزه على بيراميدز 1-0، في كأس السوبر المصري 2023، على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.
في 11 يونيو 2023، فاز بلقبه الرابع بعد فوزه على الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، بنتيجة (2-1) في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي في القاهرة بمصر، ونتيجة (1-1)، في مباراة الإياب على ستاد محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

في 10 يوليو 2023، فاز بلقبه الخامس بعد تتويج النادي الأهلي بطلا للدوري المصري موسم 2023 للمرة الثالثة والأربعين.

مارسيل كولر

ولعب فريق الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، 59 مباراة، حقق انتصارًا في 42 لقاء، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 5 مواجهات، الهزيمة الأولى كانت أمام ريال مدريد، وانتهت المباراة 4-1 في كأس العالم للأندية.

وتأتي الهزيمة الثانية أمام فلامنجو، بنتيجة 2-4 في كأس العالم للأندية، ثم يخسر من الهلال السوداني وصن دوانز في دوري أبطال أفريقيا.

وآخر هزيمة كانت من فريق بيراميدز، وتعد أول خساراة محلية لمارسيل كولر، بنتيجة 0-3.

سجل لاعبو الأهلي 106 أهداف، ودخل مرماه 34 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة فى 38 مباراة.

تم نسخ الرابط