رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الزمالك اليوم| زيزو يكشف حقيقة رحيله عن القلعة البيضاء

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة الشائعات المتداولة حول رحيله عن القلعة البيضاء، وانتقاله إلى الشباب السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار الزمالك اليوم

زيزو: لن أرفض لو طلب الزمالك انتقالي لأي نادي للاستفادة المالية

وقال أحمد سيد زيزو، عبر صفحته الرسمية على موقع "الانستجرام"، «واجب عليا أن أوضح لجماهير الزمالك، أن كل ما آثار خلال الفترة الماضية ما هو إلا اجتهادات من السوشال ميديا، ولا أساسا لها من الصحة ولا اعلم من كان مصدرها».

وأكد زيزو: «رغبتي كانت وستظل دائمًا لمصلحة الزمالك وجماهيره، ولو طلب الزمالك انتقالي لأي نادى آخر للاستفادة المالية، سأكون أول داعم لهذا القرار ولن أرفض».

وتابع: «أرغب في البقاء بنادي الزمالك أكبر وقت ممكن، لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح، ويجب أن تتكاتف جماهير الزمالك مع اللاعبين، لأنهم تحملوا كثيرًا».

وأضاف: «على جماهير الزمالك أن تعلم أن لاعبين الفريق تحملوا جزء من الموسم الماضي، ولكن بلاعبين أخرين لكان الوضع أكتر سوء».

واختتم: «تعودت على أن أكون صريحًا، واتحمل كل موقف مهما كانت عواقبه، ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير اسمه نادي الزمالك».

رسالة زيزو لجماهير الزمالك

زيزو يعبر عن غضبه الشديد من خلال ستوري قام بحذفها

وكان نشر أحمد سيد زيزو، ستوري على حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام، عبر من خلالها عن غضبه الشديد، من الحالة التي يمر بها الزمالك في الوقت الحالي، وجاء ذلك بعد الاستقالة الجماعية للمجلس.

وقال زيزو: «يعني ايه لعيب بيلعب سنة كاملة ولسه مجبش 30% من عقده، يعني ايه مفيش مسؤول تتكلم معاه».

وتابع: «يعني ايه داخل على سنة جديدة وأنت مش عارف هتعمل ايه، يعني ايه بجد، ايه العشوائية دي؟».

ولكن قام زيزو بحذفها، بعد نشرها بدقائق، ليقوم بنشر الـ ستوري السابقة، ليوضح من خلالها رغبته في البقاء بنادي الزمالك، وعدم الرحيل، وعلى الجماهير أن تتكاتف مع اللاعبين، وأن ننسى ما مضى.

ستوري زيزو التي قام بحذها

وكان يرغب الشباب السعودي، بضم زيزو إلى صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي، وقدم عرض قيمته 8 مليون دولار، للحصول على خدمات اللاعب، ولكن الصفقة لم تكتمل، بسبب الاختلاف حول الأمور المالية.

تم نسخ الرابط