رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل زيزو هيمشي من الزمالك .. الشباب السعودي «هيعمل الللي» والضحية مستحقات بـ 60 مليون

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

هل زيزو هيمشي من الزمالك ؟ سؤال يتردد من جماهير القلعة البيضاء في إطار بحثها عن أخبار أحمد سيد زيزو وتصاعد أنباء انتقاله إلى الشباب السعودي.

هل زيزو هيمشي من الزمالك

كشف تركي الغامدي ، صحفي الرياضية السعودية، عن آخر التطورات المتعلقة بـ انتقال زيزو للشباب السعودي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعن موقف القلعلة البيضاء من رحيل اللاعب عن صفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد تركي الغامدي، عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، رغم نفي إداراة الزمالك للإعلام، عن عدم رغبتها في بيع اللاعب أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي، إلا أن إدارة القلعة البيضاء منفتحة على فكرة بيع اللاعب للنادي السعودي.

انتقال زيزو للشباب السعودي

وتابع الغامدي بشأن انتقال زيزو للشباب السعودي: « الاختلاف فقط حول الأمور المالية، واللاعب يرغب في الانتقال إلى الشباب السعودي، والانضمام إلى صفوفه، ومستعد أن يتنازل عن بعض مستحقاته المتاخرة، مقابل رحيله عن القلعة البيضاء».

أخبار أحمد سيد زيزو

وأجاب مصدرداخل نادي الزمالك لـ «بصراحة»، عن السؤال المتداول، هل زيزو هيمشي من الزمالك ؟ ، وأكد أن انتقال زيزو إلى الشباب السعودي، أصبح قريب، خاصة وأن النادي السعودي يرغب بشدة في ضم أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، وأن النادي على أتم استعداد في رفع قيمة العرض، للحصول على خدمات اللاعب، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر، أن العرض المقدم من الشباب السعودي ارتفع إلى 8 مليون دولار، لضم زيزو إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

أحمد سيد زيزو

أرقام احمد سيد زيزو مع الزمالك

انضم أحمد سيد زيزو، إلى صفوف نادي الزمالك، في يناير 2019، قادمًا من موريرينسي البرتغالي، وشارك مع الفريق الأبيض 200 مباراة، سجل خلالهم 65 هدفًا، وصنع 53 آخرين.

هل زيزو هيمشي من الزمالك

وحقق زيزو مع نادي الزمالك، اتنين الدوري الممتاز، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس الكونفدرالية 2019.

ويأتي أحمد سيد زيزو، في صدارة الأعلي تسويقيًا في الدوري المصري، بـ 5 مليون يورو، والسادس في مصر، حيث يأتي محمد صلاح في المركز الأول، بقيمة 65 مليون يورو.

تم نسخ الرابط