رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري السعودي اليوم|النصر يفاوض زميل رونالدو.. والهلال يستعد لتقديم نيمار في مباراة اليوم

كريستيانو رونالدو وأوتافيو إدميلسون
كريستيانو رونالدو وأوتافيو إدميلسون

يقدم موقع «بصراحة» أخر وأهم أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 19/8/2023، والتي تهم كل مشجعي كرة القدم حول العالم، خاصة بعد انضمام العديد من نجوم العالم إلى دوري روشن السعودي، وأصبح من أهم دوريات العالم.

النصر السعودي يفاوض زميل رونالدو

كشفت صحيفة برتغالية، أن نادي النصر السعودي، يرغب في ضم البرتغالي أوتافيو إدميلسون، لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو، بمبلغ 60 مليون يورو.

أوتافيو إدميلسون

وقالت صحيفة «A Bola»، أن النصر تواصل مع مسؤولو بورتو، لضم اللاعب خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، ودفع المبلغ على 3 دفعات، ولكن بورتو، تفضل الحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة.

وكان اللاعب أوتافيو إدميلسون، يرافق كريستسانو رونالدو في الملاعب مع منتخب البرتغال.

كريستيانو رونالدو وأوتافيو إدميلسون

الهلال يستعد لتقديم نيمار في مباراة اليوم

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي، مباراة الهلال للفريق الأول لكرة القدم، والفيحاء، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يتم تقديم البرازيلي نيمار داسيلفا، المنضم حديثُا إلى صفوف الهلال السعودي، قادمًا من باريس سان جيرمان، قبل انطلاق المباراة.

وتستعد جماهير الهلال، لاستقبال نيمار، من خلال تجهير «تيفو»، يتضمن صورة لوجهه مع كلمة “Welcome”.

مواعيد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي

أبها - الرائد

يواجه فريق أبها الأول لكرة القدم، نظيره الرائد، في الساعة السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي 2024.

ويسعى الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط من الأخر، بعد خسارتهما في الجولة الأولي من البطولة، حيث خسر فريق أبها من الهلال بنتيجة 3-1، بينما تلقى الرائد هزيمة من الاتحاد بنتيجة 3-0.

الهلال - الفيحاء

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الفيحاء، في الساعة التاسعة مساء اليوم، على ستاد الملك فهد الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وشهدت تدريبات الهلال، أمس الجمعة، مشاركة ياسين بونو، حارس المرمي المنضم حديثًا إلى صفوف الأزرق حتى عام 2026، قادمًا من نادي أشبيلية.

الهلال والفيحاء

الاتحاد - الطائي

يستعد فريق الاتحاد للفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة فريق الطائي، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، وذلك في الجولة الثانية من الدوري السعودي 2024.

وحقق فريق الاتحاد الثلاث نقاط أمام الرائد، خلال الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد والطائي
تم نسخ الرابط