رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| خزينة الأحمر تنتعش بـ 1.5 مليون دولار من صفقة بيع حمدي فتحي

الأهلي
الأهلي

تلقى النادي الأهلي، القسط الأول من صفقة انضمام حمدي فتحي، لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السابق، إلى الوكرة القطري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والبالغة 1.5 مليون دولار من 3 مليون و 250 ألف دولار.

وقام الأهلي بدفع جزء من مقدم عقود شراء إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، والمنضم حديثًا إلى القلعلة الحمراء، والمغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي السابق.

وتعاقد الوكرة القطري، مع حمدي فتحي، لاعب خط الوسط، بعقد مدته 4 مواسم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

حمدي فتحي

الأهلي يقنع القندوسي بالإعارة من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي

يسعى الأهلي، في تدعيم صفوفه، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الجديد، حيث أن الفريق الأحمر سيواجه اتحاد العاصمة الجزائري، 15 سبتمبر، في إطار مسابقة السوبر الإفريقي.

وعقد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة، اجتماعًا مع الجزائري أحمد القندوسي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لإقناعه بالإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل ضم مهاجم أجنبي إلى صفوف الأحمر.

ويوجد العديد من الأندية، ترغب في التعاقد مع أحمد القندوسي، في الميركاتو الصيفي، أبرزها في الدوري المصري مثل سيراميكا وفاركو وزد، وفي الخارج، الوداد المغربي واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد الجزائريين، والعربي الكويتي.

أحمد القندوسي


الأهلي يتسلم أطقم الموسم الجديد

يستعد النادي الأهلي، للعودة إلى التدريبات في يوم 24 أغسطس الجاري، والسفر إلى النمسا، لخوض مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد، وتسلم مسؤولو القلعة الحمراء، الأطقم الجديدة من الشركة الراعية للملابس، قبل السفر إلى معسكر النمسا، والتي سيظهر بها الفريق في الموسم الجديد،من بداية مباريات الدوري الممتاز، أو في السوبر الإفريقي، التي تقام في 15 سبتمر 2024، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

الأهلي ينهي تأشيرة إمام عاشور للسفر إلى النمسا

أنهى مسؤولو النادي الأهلي، استخراج تأشيرة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، المتعلقة بالسفر إلى معسكر النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

إمام عاشور

ونجح مسؤولو الأهلي، في استخراج تأشيرة الثنائي العائد من الإعارة صلاح محسن، وكريم نيدفيد، وباقي أعضاء البعثة، ووصل اللاعب المغربي رضا سليم، المنضم حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر، إلى القاهرة، من أجل إنهاء تأشيرة السفر إلى النمسا، لخوض المعسكر الخارجي مع الفريق.

رضا سليم
تم نسخ الرابط