رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا سليم يصل إلى القاهرة ويبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي للالتحاق بمعسكر الأهلي (صورة)

وصل رضا سليم، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القادم من الجيش الملكي المغربي، إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية للالتحاق بمعسكر النادي الأحمر المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل.

وأتم النادي الأهلي التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم قادمًا من نادي الجيش الملكي المغربي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 2 مليون و100 ألف دولار.

وكان في استقبال اللاعب المغربي سمير عدلي المدير الإداري بالفريق الأحمر، وتواجدرضا سليم بمقر النادي الأهلي لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالإقامة، وكذلك الترتيبات الخاصة ببعض الأمور الفنية قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

رضا سليم يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي

ويبدأ المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة استعدادا للموسم الجديد، مع محمود حمدي أخصائي التأهيل بالقلعة الحمراء من أجل الانضمام إلى التدريبات المنفردة التي يقودها عضو الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اللاعبين في أحد مراكز التأهيل الخاصة لحين بدء فترة الإعداد رسميا يوم 24 أغسطس الجاري.

ويستعد الأهلي لإقامة معسكر خارجي في النمسا خلال الفترة المقبلة يخوض خلاله الفريق عددا من المباريات الودية.

صفقة رضا سليم

وأعلن مسئولو النادى الأهلى التعاقد مع المغربى رضا سليم، جناح فريق الجيش الملكى المغربى منذ أيام حيث تواجد اللاعب بالقاهرة وتم الإعلان عن الصفقة بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبى ووقع على العقود رسميا لمدة 4 مواسم مقبلة، بعد الوصول للقاهرة مساء الأحد الماضي.

وكلفت صفقة رضا سليم النادى الأهلى 2 مليون و100 ألف دولار، سيتم دفعها على 3 أقساط، بالإضافة لامتيازات أخرى مثل 300 ألف دولار على نسبة المشاركة وتسجيل الأهداف و20% من إعادة البيع.

تم نسخ الرابط