رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري السعودي اليوم| نيمار وقع على عقود الانضمام إلى الهلال.. وصلاح يعطي الضوء الأخضر للاتحاد

نيمار ومحمد صلاح
نيمار ومحمد صلاح

أصبح الدوري السعودي، حديث العالم وليس الوطن العربي فقظ، وجاء ذلك بعد انضمام نجوم العالم إليهم، خلال الفترة الماضية، ولا زال مستمرًا في ضم نجم جديد إلى أنديته، ويقدم موقع «بصراحة» أخر وأهم أخبار الدوري السعودي اليو الثلاثاء 15/8/2023، والتي تهم كل مشجعي كرة القدم حول العالم.

نيمار يوقع عقود انضمامه إلى الهلال السعودي

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أخر التطوارات حول انتقال البرازيلي نيمار داسيفلر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى الهلال السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، على انتهاء اجراءات انضمام نيمار إلى الهلال السعودي، وأن اللاعب وقع على عقود انضمامه إلى الفريق السعودي.

وكتب رومانو: « تم اجتياز الفحوصات الطبية بنجاح أمس الإثنين، والانتهاء من جميع الاجراءات، وحان الآن أن نقول “نيمار في الهلال السعودي”».

وتعاقد الهلال السعودي مع البرازيلي نيمار، لمدة عامين حتى 2025، وسيحصل اللاعب على 160 مليون يورو خلال الموسمين، وباريس سان جيرمان تحصل على 100 مليون يورو من الهلال السعودي في صفقة البرازيلي نيمار.

وكان البرازيلي نيمار انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان، في عام 2017، قادمًا من برشلونة، في صفقة قيمتها 222 مليون يورو.

البرازيلي نيمار داسيفلر

صلاح يعطي الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي

تداولت الفترة الماضية، أنباء عن أن هناك مفاوضات بين الاتحاد السعودي والدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لضمه إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت قناة “الكأس القطرية” عن أن اللاعب محمد صلاح، لم يغلق باب المفاوضات مع الاتحاد السعودي، وأنه أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوف النادي السعودي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن العرض المقدم من الاتحاد السعودي، لمحمد صلاح، نجم ليفربول، قيمته 180 مليون يورو لمدة موسمين.

وكان الاتحاد السعودي تعاقد من قبل مع، كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، ونجولو كانتي، وفابينيو وديوجو جوتا، خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح
تم نسخ الرابط