رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري السعودي اليوم| محمد شريف يقترب من الانضمام إلى صفوف الخليج

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

يقدم موقع «بصراحة» أخر وأهم أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 13/8/2023، والتي تهم كل مشجعي كرة القدم في الوطن العربي، وذلك بعد انضمام العديد من نجوم العالم إلى دوري روشن السعودي، وأصبح محط أنظار العالم في الوقت الحالي.

محمد شريف يقترب من الانضمام إلى صفوف الخليج السعودي

يقترب اللاعب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الانتقال إلى صفوف نادي الخليج السعودي، وذلك بعد تراجع مسؤولو القلعة الحمراء عن تجديد عقد اللاعب، والذي ينتهي في يناير المقبل، ويحق له الانضمام إلى أي نادي بشكل مجاني، في صفقة انتقال حر.

وتواصل مسؤولو الخليج السعودي مع النادي الأهلي، للتفاوض على ضم اللاعب ورحيله عن المارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد شريف

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

مباراة الرياض والوحدة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، نظيره الوحدة، الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

ويرغب كل فريق،في أولى مبارياته، في أن يحصد الثلاث نقاط، لكي يبدأ مشواره في الدوري السعودي انتصار وتصدرجدول ترتيب دوري روشن.

الرياض والوحدة

مباراة الفتح والتعاون

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وفريق التعاون، الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين السعودي.

الفتح والوحدة

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

تذاع مباراتي الرياض والوحدة، والفتح والتعاون، في دوري روشن السعودي، على قنوات SSC السعودية، والتي تقوم بنقل الأحداث المباشرة من الملعب.

الرياض - الوحدة، على قناة SSC2 HD.

الفتح - التعاون، على قناة SSC1 HD.

تم نسخ الرابط