رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم| الأحمر يتطلع لضم مهاجم جديد برحيل القندوسي.. وشكري بديل معلول

الأهلي
الأهلي

يسعى مسؤولو الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخاصة مركز الهجوم، ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في ضم مهاجم قوي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يرغب في رحيل القندوسي لضم مهاجم أجنبي

ويتطلع مسؤولو الأهلي في ضم مهاجم جديد، وحسم ملف أحمد القندوسي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى يتم التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لذلك يتم التواصل مع الجزائري أحمد القندوسي، لحسم انتقاله إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة، لتتمكن الإدارة من ضم رأس حربة في الصيفي الحالي.

وتضم قائمة الأهلي 5 لاعبين أجانب، التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمغربي رضا سليم، والجزائري أحمد القندوسي، بالإضافة إلى الزامبي والتر بواليا، الذي وضع على قائمة الانتظار، والتونسي محمد الضاوي كريستو، ولكنه في قائمة الأجانب تحت السن، ويدرس الأهلي في الاستغناء عن أحد اللاعبين فوق السن، لضم مهاجم أجنبي جديد، ويأتي على رأس الراحلين الأجانب من القلعلة الحمراء، الجزائري أحمد القندوسي.

أحمد القندوسي

كولر ينتظر عودة عمرو السولية لحسم مصيره مع الفريق

ينتظر مسؤولو النادي الأهلي، عودة اللاعب عمرو السولية، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، إلى الملاعب، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، في نهاية الموسم الماضي، لحسم مستقبله مع الفريق، ولاتخاذ القرار من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بشأن مستقبل السولية، سواء بتجديد عقده حتى 2025 واستمراره مع الفريق، إما بالرحيل عن القلعلة الحمراء والانتقال إلى نادي آخر.

ينتهي عقد عمرو السولية مع الأهلي، الموسم المقبل، ولا يوجد إلى الآن أنباء تشير برحيل اللاعب أو تجديد عقده، لا زال في انتظار عودة اللاعب إلى الملاعب، حيث ابتعد السولية عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك لتعرضه للإصابة أكثر من مرة.

ويأتي في تشكيل الأهلي الأساسي بخط الوسط، مروان عطية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد بعد عودته من الإعارة بنادي فيوتشر.

عمرو السولية

الأهلي يرغب في توفير بديل لعلي معلول بعودة محمد شكري

ويرغب مسؤولو الأهلي، في استعادة خدمات اللاعب محمد شكري، الظهيرالأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى لفريق المارد الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد.

وتسعى إدارة التخطيط بالنادي الأهلي، إلى عودة محمد شكري إلى صفوف القلعلة الحمراء، بالرغم تواجد كريم الدبيس، ظهير أيسر الأهلي الشباب، ولكن عودة شكرى، سيكون إضافة كبيرة للفريق وتوفير البديل لعلي معلول، وذلك لإجادته في الأدوار الهجومية والكرات العرضية والثابتة.

محمد شكري
تم نسخ الرابط