رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري المصري| كولر «الحاكم بأمره» يسعى للقضاء على لجنة تخطيط الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يقدم موقع «بصراحة»، أخر وأهم أخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 11/8/2023، والتي تهم متابعي الكرة المصرية، وتحتوي على تصريحات إيهاب الكومي، بشأن أزمة مقبلة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط، وعودة نجل سيد معوض من إسبانيابعد فترة معايشة مع فريق ريال بيتيس.

أخبار الدوري المصري

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة داخل النادي الأهلي، حيث ستشهد الأيام المقبلة صدامًا عنيفًا بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي.

ومن جانبه أكد الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامجه ملعب البلد المذاع على فضائية صدى البلد أن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر طلب مهلة من أجل تمديد عقده من النادي عقب عودته من الإجازة بعد نهاية الدوري وذلك من أجل وضع النقاط على الحروف فيما يخص بالتحديد دور لجنة التخطيط والتي يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها حسام غالي.

وطالب كولر بتحديد اختصاصات اللجنة فيما يخص كل أمور فريق الكرة الأول واكد لإدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب انه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فيما يخص فريق الكرة من حيث بقاء أو رحيل اللاعبين وعدم تدخل لجنة التخطيط في عمله نهائيا وأن القرار الأول والأخير لكولر فقط وهذا ما يعني تهميش لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، كما أكد أن رحيل سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة أغضب كولر.

وعن طلبات كولر الفنية تمسك بضم مهاجم بمواصفات معينة بالإضافة لضم باك ليفت في حين أن لجنة التخطيط عرضت الاعتماد على صلاح محسن في حالة عدم التوصل لضم مهاجم.


عمر سيد معوض يعود السبت من إسبانيا

كشف سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن عودة نجله عمر من إسبانيا يوم السبت، بعد قضاء فترة معايشة لمدة شهر مع نادي ريال بيتيس.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عمر سيد معوض تدرب مع الفريق الثاني في ريال بيتيس، وسيعود إلى القاهرة يوم السبت المقبل، والسفر كان بالاتفاق مع النادي الأهلي".

وأضاف: "عمر ليس لديه عقد مع الأهلي ولكن نتعامل كأننا متعاقدين ولن نتحرك في أي شئ إلا بموافقة النادي".

وواصل: "بصفة عامة، اتمنى خروج اللاعبين الصغار إلى الاحتراف الأوروبي بشكل مستمر، ولو خرج عشر لاعبين في سن صغير سيتواجدون في المنتخب الوطني".

محمد شبانة: الأهلي قرر تعديل عقود الحراس البدلاء.. وتحويل 200 ألف دولار لرضا سليم

وفي سياق أخر أكد محمد شبانة، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، رفض فكرة التفريط في مهاجم الأهلي محمد شريف بعدما تلقى عرضا من فاتح جمرك التركي لضمه بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال شبانة: «لجنة التخطيط قررت تعديل عقود الحراس البدلاء مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، لتصل إلى 5 مواسم مقبلة».

وأضاف: «الأهلي قام بتحويل 200 ألف دولار على حساب رضا سليم لاعب الفريق الجديد، كمقدم تعاقد، بعد ضمه رسميا».

وأكمل: «كولر هدد اللاعبين بتوقيع عقوبات مالية حال عدم التزامهم ووجود وزن زائد، حيث سيتم إجراء قياسات لكل اللاعبين عقب العودة للتدريبات مباشرة».

تم نسخ الرابط