رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري المصري اليوم| رابطة الأندية تعلن اختيار أفضل ثنائى دفاعي في موسم 2022 / 2023

يقدم موقع «بصراحة»، أخر وأهم أخبار الدوري المصري اليوم الخميس 10/8/2023، والتي يأتي على راسها اختيار رابطة الأندية المحترفة أفضل ثنائي دفاعي، بالإضافة إلى إعلان بيراميدز تعاقده مع مهند لاشين لاعب خط الوسط، كما يأتي من أهم الأخبار بالدوري المصري محاولات مسؤولي الزمالك لحل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة.

أخبار الدوري المصري اليوم

رابطة الأندية تعلن اختيار أفضل ثنائى دفاعي في موسم 2022 / 2023


أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الخميس، أفضل لاعب في مركز قلب الدفاع خلال الموسم المنقضي 2023- 2024.
وتأتي النتائج بناءً على تصويت الجماهير، حيث تفوق محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في استفتاء أفضل مدافع في الدوري المصري لكرة القدم، للموسم الكروي 2022 - 2023، والذي ساهم خلاله في تتويج الأهلي باللقب المحلي.

وتم تدشين استفتاءين لاختيار أفضل ثنائي دفاعي للموسم الكروي المنقضي، وتنافس محمد عبد المنعم مع كلا من «محمود مرعي وعمر فايد وأحمد رمضان بيكهام»، بينما ضم الاستفتاء الآخر الرباعي «محمد دبش وعلي جبر ومحمود علاء وحسام عبد المجيد».


ونشرت رابطة الأندية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة للثنائي؛ حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، ونجم الأهلي محمد عبد المنعم.


واكتسح عبد المنعم الاستفتاء بعدما حصل على نسبة تصويت 97.9%، فيما حسم محمد دبش الاستفتاء الثاني بنسبة 60.7%، متفوقا على محمود علاء الذي حصد 21.6% من نسبة الأصوات، فيما حل حسام عبد المجيد ثالثا، ثم علي جبر.


بيراميدز يعلن تعاقده مع مهند لاشين

في إطار خطة الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر استعدادا للمرحلة المقبلة، أعلن النادي حصوله على خدمات لاعبه السابق مهند لاشين قادما من صفوف نادي فيوتشر، وفق أولى مراحل اتفاق تعاون مشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.


الزمالك يسعى لحل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لسداد الغرامة الموقعة عليه، المتعلقة بحق رعاية السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ووادي دجلة السابق، بجانب مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم فريق الزمالك السابق، ومستحقات اسبورتنج لشبونة، المتعلقة بشيكابالا.
وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأن الزمالك يجب عليه سداد 7 آلاف دولار، حق رعاية إبراهيما نداي، لنادي وادي دجلة».
وتبلغ مستحقات اللاعب الغاني أتشيمبونج، 180 ألف يورو، والغرامة لصالح اسبورتنج لشبونة المتعلقة باللاعب شيكابالا، قيمتها مليون ونصف مليون دولار.


تم نسخ الرابط