رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الدوري السعودي| موعد انطلاق «دوري روشن».. ونهائي البطولة العربية

باتت أخبار الدوري السعودي، تشغل محبي ومتابعي الكرة العربية،بعد أن جذب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» العديد من نجوم كرة القدم العالمية وبالتأكيد على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف النصر السعودي، والذي أكد في تصريحاته من قبل أنه يشعر بالسعادة لتواجده فى السعودية.


أخبار الدوري السعودي

موعد انطلاق الدوري السعودي

من المنتظر أن يبدأ الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» في موسمه الجديد 2023- 2024، غدًا الجمعة؛ حيث يلتقي فريق أهلي جدة مع الحزم.

موعد مباراة أهلي جدة مع الحزم السعودي

تقام مباراة أهلي جدة مع الحزم السعودي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تأتي المباراة الافتتاحية ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

القنوات الناقلة للدوري السعودي


ويشهد الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، منافسة شديدة بين عدد كبير من الأندية على التتويج باللقب، على رأسهم اتحاد جدة والنصر والهلال والشباب ومن المنتظر أن يدخل نادي أهلي جدة المنافسة بعد العودة لدوري المحترفين بعد أن هبط الموسم الماضي لدوري الدرجة الثانية.

من المقرر أن تذاع مباراة أهلي جدة مع الحزم السعودي، عبر شبكة قنوات «SSC»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية.

موعد نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر


بعيدًا عن الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، المقرر انطلاقه غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تقام مباراة نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر بعد تعديل موعدها، بناء على قرار من جانب الاتحاد العربي لكرة القدم، يوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.


تم نسخ الرابط