رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوقي حامد: شجعت الزمالك في البطولة العربية وشيكابالا قمة في الالتزام عشت معاه 25 يوما وعمره ما فوت صلاة فجر

الناقد الرياضي شوقي حامد
الناقد الرياضي شوقي حامد

أكد شوقي الناقد الرياضى، بجريدة الأخبار، إنه على الرغم من أهلأويته الشديدة، إلا إنه كمواطن مصرى، كان يشجع الزمالك فى البطولة العربية للأندية فى السعودية على كأس الملك سلمان، حيث اعتبره سفير الرياضة المصرية.

شوقي حامد: شجعت الزمالك في البطولة العربية

وقال القطب الأهلاوي الذى تولى منصب مدير تحرير فى مجلة الأهلي، خلال تصريحاته لبرنامج «مع ولاضد»، الذى تقدمه الإذاعية نجلاء حلمى، فى حضور القطب الزمالكاوي عصام سالم، إنه كان يشجع الزمالك من قلبه.

وأضاف شوقي حامد، إنه كان حزين للغاية عندما تلقى الزمالك، أمام الشباب السعودي، خاصة إنه كان الأفضل، لكم الحكم الليبي عبد الواحد الحريودة، حرم أصحاب القميص الأبيض، من الحصول على النقاط الثلاثة بعد أن منح الفريق السعودي ضربة جزاء ظالمة.

وتابع حامد، إن من بين إيجابيات الزمالك، فى البطولة بعيدا عن الخروج من دور المجموعات، هو الإداء الجمالي والفنيات والحماس.
وعلق شيخ النقاد الرياضيين، على البيان الذى أصدره محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك ردا على الهجوم الذى تعرض له من جانب المستشار مرتضى منصور، وإتهامه بالتمرد.

شيكابالا الملتزم

وكشف حامد، إنه عاش مع شيكابالا على مدار 25 يومًا فى البرازيل، خلال بطولة كأس العالم العسكرية مشيرا إلى أن الأباتشي، كان قائد المنتخب العسكري، مؤكدا إنه يشهد إن شيكابالا كان مثال للقائد وقمة فى الإلتزام داخل وخارج الملعب ولم يثير اى مشكلة ولم يفوت صلاة الفجر، جماعة مع جميع أفراد البعثة.

وأكد شوقى حامد، إنه من غير المقبول أن من يخرج داخل نادي الزمالك، ليهاجم شيكابالا، وينتقده مشيرا إلى أن الأباتشي، أحد رموز القلعة البيضاء، مثل نور الدالى وعلاء الحامولى.

ويرفض الناقد الرياضى، والقطب الأهلأوي فى برنامج مع ولاضد، ما يتردد عن استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك، خاصة إنه من أفضل اللاعبين ويكفى تألقه اللافت للنظر فى لقاء النصر السعودي، بجانب المشهد الرائع عندما حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على تبادل القميص معه عقب نهاية المباراة.

تم نسخ الرابط