رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس نادي أفيس البرتغالي يصدم كهربا ويتخلى عنه في أزمته مع الزمالك

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

يبدو أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، سيكون على موعد مع أخبار صادمة، وذلك بعد تصريحات هنريك سيرينو رئيس نادي أفيس فوتبول ساد البرتغالي، والذي تحدث عن الغرامة الموقعة على كهربا، بالإضافة إلى العقوبة التي تم توقيعها على النادي قبل أن يتم تغيير اسمه.

تصريحات رئيس نادي أفيس فوتبول ساد البرتغالي


وقال هنريك سيرينو في تصريحات تليفزيونية لقناة «ON Time Sports» إن النادي الجديد ليس له علاقة بأي شيء يخص النادي القديم ديسبورتيفو أفيس، وكل شيء متعلق به يخصه هو وليس له أي علاقة بما حدث في السابق.
كما أضاف هنريك سيرينو رئيس النادي البرتغالي، بأن ناديه تم تغير اسمه وحدث شراكة جديدة منها تأجير ملعب النادي، واتغير اسم النادي من «فيلافرانكوينزي» إلى نادي «أفيس فوتبول ساد».

وأوضح رئيس النادي البرتغالي، أن ناديه يملك فريق لكرة الطائرة والسلة فقط ولا يوجد حاليا فريق لكرة القدم .

وعن عقوبة كهربا، علق هنريك قائلا:" لا نعلم من هو محمود كهربا أو الغرامة التي يتحدث عنها البعض وبالتالي لم نتواصل مع أحد لأن هذا الأمر ليس من شأننا في الأساس".

شوبير يكشف مصير كهربا في المشاركة مع الأهلي

وفي وقت سابق كشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مصير مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في أفريقيا والدوري، وذلك بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح اللاعب مهلة شهرين، من أجل سداد الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك.

موعد تسديد غرامة كهربا للزمالك
وقال شوبيرعبر برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت" : «كهربا معاه مهلة لمدة شهرين، لسداد الغرامة، وعليه أن يسدد الغرامة يوم 7 أكتوبر، وحينها سيكون القيد في مصر انتهى».

وتابع: «يحق لكهربا اللعب مع الأهلي سواء دوري أو أفريقيا، أثناء ملهة الدفع حتى يوم 7 أكتوبر، ولكن عندما تنتهي المهلة، إذا اللاعب تأخر عن الدفع، هيتوقف، ولكن إذا سدد الغرامة هيترفع عنه الإيقاف مباشرة».

وأضاف: «هناك نقطة آخرى، ولكن دمها تقيل على كهربا ونادي الزمالك، وهي إن اللاعب سينتظر الحيثيات بتاعت القرار والاستئناف عليها عقب إرسالها إليه، وأول ما تستأنف هيتم وقف الحكم مباشرة، بمعنى إن ممكن سنة كمان تعدي من غير أى جديد، ويبقى عرض مستمر».

وأكمل: «كهربا لازم يخلص، والموسم الماضي كان استثنائي، والأهلي لديه الكثير من البطولات، وأتوقع نهاية الأمر مع نهاية المشكلة مع نهاية المهلة، ولكن حينها القيد سيكون انتهى، ونادي الزمالك مش هيقدر لا يدفع فلوس الغاني بنجامينأ شيمبونج ولا غرامة اسبورتنج لشبونة»

تم نسخ الرابط