رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أنباء رفضه العمل بقناة الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يتفاوض على 5 برامج تليفزيونية ويطيح بنجم الزمالك

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

يبدو أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي، سيكون على موعد مع مهمة تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، بعد أن تمت الإطاحة به من منصبه في الساعات الماضية بقرار من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وأيضا بناء على طلب من السويسري مارسل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال مصدر مقرب من سيد عبد الحفيظ، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، إن مدير الكرة السابق بالأهلي رفض بشكل قاطع العمل في القلعة الحمراء بلجنة التخطيط أو في شركة الكرة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن عبد الحفيظ حضر جلسة أول أمس الجمعة مع محمود الخطيب، كأولى جلسات مراجعة تقرير الموسم الماضي، والتحضير للموسم الجديد، إلا أنه تفاجأ بتوجيه الشكر له من مسؤولي النادي.

سيد عبد الحفيظ يفاضل بين 5 قنوات فضائية للعودة للشاشة مجددًا



وأوضح المصدر أن سيد عبد الحفيظ يفضل العودة للعمل في الإعلام من جديد، من خلال تقديم إحدى البرامج التلفزيونية، مؤكدًا أنه تلقى، عدة عروض من القنوات الفضائية لتقديم برنامج رياضي فيها.

وكشف المصدر أن عبد الحفيظ يفاضل بين 5 عروض إعلامية من القنوات الفضائية هم:

العرض الأول من قناة MBC مصر والتي عرض مسؤوليها على عبد الحفيظ تقديم برنامج رياضي بعد وقف مهيب عبد الهادي.

العرض الثاني من قناة المحور التي تفاوض مسؤوليها معه لتقديم برنامج الريمونتادا بدلا من أحمد حسام ميدو.

العرض الثالث من قناة النهار حيث تم العرض عليه تقديم برنامج +90 بمشاركة أمير هشام.

العرض الرابع من قناة صدى البلد والتي دخل مسؤوليها في مفاوضات مع سيد عبد الحفيظ لتقديم برنامج بمقابل مادي كبير

العرض الخامس من قناة أبو ظبي الرياضية حيث تلقى عبد الحفيظ عرضًا عرضًا مغريًا لمشاركة الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي في برنامج رياضي.

سيد عبد الحفيظ يرفض الظهور على قناة الأهلي

وفي وقت سابق أكد مصدر مقرب من سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» أن مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي رفض الرد على معظم الاتصالات الهاتفية التي جاءته من أغلب اللاعبين الأهلاوية القدامي.

وأضاف المصدر أن عبد الحفيظ رفض إجراء اى لقاء تليفزيوني أو مداخلة هاتفية في البرامج الرياضية أو غيرها بالقنوات الفضائية مشيرًا إلى أن مراسلي قناة الأهلي طالبوا من عبد الحفيظ إجراء لقاء تليفزيوني أو مداخلة هاتفية مع قناة النادي أثناء تواجده في مقر الأهلي بالجزيرة بعد رحيله عن منصبه.

تم نسخ الرابط