رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفي بكري: التاريخ لن ينسى ما تم من إنجازات في عهد الرئيس السيسي

مصطفى بكري
مصطفى بكري

شدد الإعلامي مصطفى بكري على أن محابة الوطن والانحياز له ليس فضلاً ولا منة، بل هو الأصل، موجها رسالة قوية للمتآمرين ضد الدولة، ومؤكدًا أن الوطن خط أحمر وأنه لن يسمح بأن يتم النيل منه أو من الشرفاء.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن القوات المسلحة وقفت مع الشعب المصري في 25 يناير و30 يونيو، موضحا أن التاريخ لن ينسى ما تم في مصر من إنجازات في عهد الرئيس السيسي.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن هناك مشروع يتشكل لإعادة إنتاج مشروع الفوضى في مصر، مؤكدا أن كلاب الخارج تعوي وتتهم الشرفاء والمحترمين فهم أكاذيبهم مفضوحة ولا يصدقهم الا معتوه".

البلد فيها قانون

وتابع مصطفى بكري، أن الدستور الحالي يمنح الرئيس السيسي حق الترشح للانتخابات، مشيرا إلى أن الحديث عن ذلك بات كثيرا، قائلا “البلد فيها قانون ودستور مش أي حاجة”.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه سندافع عن بلدنا حتى النهاية وأيا كان الثمن، مشيرا إلى أن مصر في المرتبة الثانية في أفريقيا والدول العربية من حيث حجم الاقتصاد.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن مصر تحتاج لتغيير وإصلاح في إطار المشروع الوطني للدولة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقود هذا المشروع.

مهما فعلتوا

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن الوطن خط أحمر ولن نسمح بأن يتم النيل منه أو من الشرفاء، ، قائلا “مش انتوا اللي هتعملوا ده والشعب المصري عارف حقيقتكم مهما فعلتوا”.

ونوه بكري إلى أن المحاولات التي تهدف للتشكيك في مؤسسات الدولة لن تنجح مهما حاول المتآمرو، وأن استهداف الرموز الوطنية مستمر، هؤلاء مجرد خونة وعملاء في يد أجهزة الاستخبارات.


تم نسخ الرابط