رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول حتى نهاية موسم 2025

محمود الخطيب وعلي معلول
محمود الخطيب وعلي معلول

أصبح علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من اللاعبين المؤثرين داخل القلعة الحمراء، ومن الصعب الإستغناء عن خدماته، مهما مر الزمن، وتعتبره جماهير المارد الأحمر، أنه من أحد رموز النادي الأهلي.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، بتمديد عقد اللاعب علي معلول، واستمراره داخل صفوف القلعة الحمراء، حتى نهاية عام 2025، وذلك في ظل أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويوجد رغبة من اللاعب في الاستمرار داخل النادي الأهلي.

أرقام علي معلول مع النادي الأهلي

وانتقل اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، يوليو 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، وشارك مع الأحمر 256 مباراة، سجل خلالهم 48 هدفًا، و 75 آخرين، ومنذ انضمامه، حقق مع الأهلي 17 بطولة، 5 الدوري الممتاز، و 3 دوري أبطال أفريقيا، و 4 كأس السوبر المصري، و 2 كأس السوبر الأفريقي، و 3 كأس مصر.

علي معلول

رسالة معلول لنادي الأهلي وجماهيره

وكان قد احتفل علي معلول، بمرور سبع سنوات داخل القلعة الحمراء، ووجه رسالة لنادي الاهلي وجماهيره، على صفحته الشخصية “فيس بوك” قائلاً: « 7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت العديد من الإنجازات، مرتديًا قميص نادي القرن الإفريقي».

وتابع معلول: «الجمهور هو العامل الأساسي، للاستمرار والقتال من أجل الفوز وتحقيق البطولات».

وأتم: «ستظل دائمًا محبة جماهير الأهلي، هي البطولة الأغلى والحافز لي، حتى أبذل المزيد من الجهد لإسعاد جماهير الأهلي العظيمة».

رسالة علي معلول لنادي الأهلي وجماهيره
تم نسخ الرابط