رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حسن : قندوسي سيستمر مع الأهلي في حالة عدم التعاقد مع مهاجم

أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق
أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق

مازال مصير أحمد قندوسي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، متوقفًا على تعاقد مسئولوالفريق الأحمرمع مهاجم أجنبي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي ، وشهدت الأيام الماضية تقارير تفيد بخروج اللاعب من القعلة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة عام إلي أحد أندية الدوري المصري.

أعلن أحمد حسن ، لاعب منتخب مصرالسابق ،عن استمرارأحمد قندوسي للموسم القادم قبل حسم ملف المهاجم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب العميد عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاحتماعي «فيسبوك»:«مصدر بالأهلي: لن نفرط في قندوسي قبل حسم ملف المهاجم الجديد وحال عدم إبرام أي صفقة سيستمر معنا الموسم المقبل».

الوداد المغربي يدخل سباق ضم «قندوسي»

أعلن الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الوداد المغربي دخل في سباق التعاقد مع قندوسي لاعب النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي ،لتدعيم فريقهم في الموسم المقبل.

وتحدث الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»:« منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي بإعارة أحمد قندوسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل لعدم حاجته لخدمات اللاعب الفنية ورغبته في المشاركة في المباريات بشكل مستمر».

وتابع:«تلقى أحمد قندوسي عرضاً من نادي شباب بلوزداد الجزائري ومولودية الجزائري للتعاقد مع قندوسي ولكن اللاعب تمسك بالحصول على نفس راتبه مع الأهلي 550 ألف دولار».

أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي
تم نسخ الرابط