رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يدافع عن أبوعبلة: لم يصدر أي تشخيص خاطئ.. ورفض عروضا خليجية من أجل الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
نتيجة الثانوية العامة 2024

أبدى الإعلامي أحمد شوبير،لاعب النادي الأهلي السابق، استيائه الشديد بسبب حملات التشويه التي يتعرض لها الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي السابق بالفريق الأحمر، بعد تويجه الشكر له من قبل مجلس الإدارة.

أحمد شوبير يدافع عن أبوعبلة

وتحدث أحمد شوبيرعبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»، إن أحمد أبوعبلة قدم فترة جيدة و مميزة خلال عمله داخل النادي الأهلي.

وأضاف: «أحمد أبو عبلة لم يصدر أي تشخيص خاطئ بشأن أي لاعب، وأقرب مثال هو تشخيص إصابة مصطفى شوبير، نجلي وحارس النادي الأهلي، عندما تعرض لقطع في غضروف الركبة».

الدكتور أحمد أبوعبلة

أبوعبلة يتلقي عروض للعمل بالخليج

أكد أحمد شوبير، إلى أن أحمد أبو عبلة تلقى عدة عروض خليجية للعمل خارج الأهلي، لكنه رفضها بسبب رغبته في الاستمرار داخل النادي الأهلي.

وأتم:«على أنه يجب عدم الهجوم على أحمد أبو عبلة، ومساندة رئيس الجهاز الطبي الجديد، الذي سيكون أمام مهمة صعبة للغاية في الموسم المقبل».

بعد سيد عبد الحفيظ.. مجلس الخطيب يطيح بـ يانكون وقمصان من القلعة الحمراء

وفي سياق أخر مازالت التغييرات العديدة داخل قطاع كرة القدم بالنادي الأحمر مستمرة، والتي يرغب مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بها لرسم خارطة طريق جديدة للفريق في الموسم المقبل، بعد إبرام صفقات جديدة تفيد الأهلي مثل إمام عاشور لاعب خط الوسط المنضم حديثًا والمغربي رضا سليم.

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن هناك تغييرات عديدة وجديدة ستحدث داخل قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث لم تتوقف عند توجيه الشكر لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والذي تمت الإطاحة به من منصبه، وتعيين خالد بيبو خلفًا له، بالرغم من أن سيد عبد الحفيظ لم يقصر فى عمله.

لجنة التخطيط تفكر بالإطاحة بـ «قمصان ويانكون» والخطيب يقترب من التنفيذ


وأوضح المصدر أن التغييرات التي تحدث في قطاع الكرة بالنادي الأهلي ستشمل المدرب العام سامي قمصان والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى المارد الأحمر.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح نجم الأهلي السابق، وعضوية زكريا ناصف، وراء اقتراح التغييرات الأخيرة وتحديدًا سامي قمصان المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

ميشيل يانكون مدرب حراس مرمي فريق الأهلي
تم نسخ الرابط