رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تمرد كيليان مبابي.. باريس سان جرمان يقررعقاب اللاعب واستبعاده من تدريبات الفريق

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان، الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق، بتجديد عقده أم الرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية، وذلك للأستفادة من رحيله، وعدم سماحه للانتقال إلى نادي آخر مجانًا، خاصة وأن عقد اللاعب سيتنهي في يونيو 2024.

ورفض اللاعب كيليان مبابي، الاستمرار داخل صفوف نادي باريس سان جرمان، ولكن ناصر الخليفي لا زال مصرًا على موقفه، ليقرر اللاعب التمرد على النادي، في المقابل، قرر النادي بعقاب مبابي، واستبعاده من التدريبات الجماعية مع الفريق.

كيليان مبابي وناصر الخليفي

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جرمان، اليوم الأثنين، إلى التدريبات بفرنسا، بعد الانتهاء من جولته في اليابان وكوريا الجنوبية.

وكان قدم مسؤولو نادي باريس سان جرمان، عقد ممتد إلى 2027، براتب 500 مليون يورو، والمبلغ ينقسم لـ 100 مليون يورو مكافأة توقيع.

مبابي إلى ريال مدريد

وأشارت تقارير صحفية، أن ريال مدريد تواصل مع اللاعب، للتعاقد معه، والانضمام إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وضم اللاعب بدون مقابل بعد نهاية عقده، وأن النادي الملكي، على أتم استعداد لتقديم عقد للاعب يتراوح بين 180 مليون يورو لـ 200 مليون يورو، وراتبه السنوي من 25 لـ 35 مليون يورو.

مبابي إلى ريال مدريد

الهلال السعودي يرغب بضم مبابي

تفاوض نادي الهلال السعودي مع اللاعب كيليان مبابي، في يوليو الماضي، وضمه إلى صفوفه، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 330 مليون دولار، وكان قد وافق مسؤولو نادي باريس سان جرمان، ولكن تم رفض العرض من جانب اللاعب.

أرقام مبابي مع باريس سان جرمان

انضم كيليان مبابي لنادي باريس سان جرمان، في يوليو 2018، قادمًا من نادي موناكو الفرنساوي ، ولعب مع الفريق 260 مباراة، سجل 212 هدفًا، وصنع 98 آخرين، وشارك في دوري أبطال أوروبا 52 مباراة، وحقق مع النادي، الدوري الفرنسي 5 مرات، وكأس فرنسا 3 مرات، وكأس الأبطال الفرنسي مرتين.

تم نسخ الرابط