رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص - الخطيب يقدم «مبادئ الأهلي» إلى إمام عاشور في «عزومة» على العشاء بمنزله

الخطيب وإمام عاشور
الخطيب وإمام عاشور

يبدو أن إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد بات حديث الساعة داخل القلعة الحمراء، بعد أن تلقى اللاعب دعوة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للعشاء مع بيبو في منزله.

أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن هناك اجتماع تم بين إمام عاشور والخطيب في منزل الأخير حيث كان الاجتماع «عزومة» على العشاء من بيبو للاعب الأهلي الجديد.

وأضاف المصدر أن رئيس النادي الأهلي، وجه لعاشور بعض النصائح والتعليمات، بعدما أصبح لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر: «الخطيب وضح لإمام عاشور طبيعة جماهير الأحمر، واختلاف عقليتها تمامًا عن جماهير الأندية الآخرى، والتي لا تسمح إلا بالفوز والتتويج بالبطولات وأن هناك مبادئ للنادي، وعادات وتقاليد، يجب أن لا يخرج عنها وأن يحترم قميص المارد الأحمر».

وتابع: « ووجه الخطيب رسالة تحذيرية للوافد الجديد إلى صفوف الفريق الأحمر.. قائلا له « لا تشغل نفسك بالسوشيال ميديا ولا بحروب وضغوط المنافس.. وركز في الملعب حتي تعبر عن نفسك ..أنت لاعب كبير وننتظر منك الكثير في الأهلي»

وطالب الخطيب إمام عاشور بالتركيز في العلاج التأهلي والعلاجي، للتعافي من الإصابة سريعًا، والعودة إلى الملاعب.

وتترقب جماهير المارد الأحمر، أول مباراة لإمام عاشور بقميص الأهلي، بعد انتقاله للقلعلة الحمراء، ورحيله من ميتلاند الدنماركي.

ويحق للاعب المشاركة مع الأهلي من 5 اغسطس، وذلك تبع لائحة القيد للاتحاد المصري لكرة القدم.

تم نسخ الرابط