رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علي ماهر: المصري سيفوز بالدوري بعد موسمين.. وبيراميدز أقوى فريق في إفريقيا

علي ماهر المديرالفني لنادي المصري البورسعيدي
علي ماهر المديرالفني لنادي المصري البورسعيدي

تحدث علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن تجربته الجديدة مع أبناء المدينة الباسلة، وأنه يستهدف ضم عددًا من اللاعيبن المميزين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل بناء فريق قادر على المنافسة في الموسم الجديد، كما كشف ماهر كواليس رحيله عن نادي فيوتشر مع الإعلامي سيف زاهر.

علي ماهر يكشف كواليس رحيله عن فيوتشر

قال علي ماهر في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر: «جلست مع مجلس إدارة فيوتشر وأخبرتهم أني أريد خوض تجربة جديدة وأنيي حققت بالفعل أشياء كثيرة في فيوتشر، وأنا أحب الفرق الجماهيرية».

وتابع:«إنه رحل عن فيوتشر لرغبته في خوض تجربة جديدة، بعدما حقق لقب كأس الرابطة وقاد الفريق للمشاركة بكأس الكونفيدرالية الأفريقية».

وأضاف:« محمد رضا بوبو من أكتر الناس اللي انا تعبت معاهم، وأكتر الناس اللي بعلمها و اجيبه لوحده و اتكلم معاه، ده مواليد 2000 يا كابتن، انا من الناس اللي صحتها راحت علي بوبو».

المصري بعد موسمين يمكنه الفوز بلقب الدوري

وأكد على ماهر، خلال حواره التليفزيوني مع الإعلامى سيف زاهر: «المصرى وارد يفوز ببطولة الدورى بعد موسمين أو ثلاثة، ومحتاج لاعبين جامدة وغالية ويكون تمنهم فيهم وتجهز اللاعبين الذين يستحملون الضغط الجماهيرى وينتج ونبنى عليهم تانى سنة ومع العمل الجاد والالتزام تستطيع تحقيق اللقب».

بيراميدز أقوي فريق في إفريقيا وحسين السيد أفضل من فتوح

وأوضح:«بيراميدز هو أقوى فريق في إفريقيا جميع اللاعبين على أعلى مستوى وقادرين على التتويج بدوري أبطال إفريقيا وليس الدوري المصري فقط، وفي حال عدم تتويجه ببطولة الموسم المقبل يكون هنا شيء خطأ».

وتابع:« لاعيبن بيراميدز 200% بيقدموا مستويات مميزة مثل الشيبي و وليد الكارتي و مصطفي فتحي، و توريه وفخر الدين بن يوسف لاعيبة جامدة».

و أردف:« رحيل لاعبي فيوتشر ليس سبب في رحيلي عن الفريق ».

وعند سؤاله عن بن شرقي رحب بوجوده قائلًا:«لأنه لاعب كبير ويستطيع أن يصنع الفارق، وهذا المستوى مطلوب ضمه للمصري، و مستوي تراجع شوية في الإمارات».

وزاد: «لم أطلب ضم أحمد رفعت أو عمر كمال من فيوتشر، وبيراميدز لديه قائمة من اللاعبين تستطيع الحصول على أى بطولة وهو الأفضل كلاعبين فى أفريقيا بعد الصفقات القوية التى أبرمها، ولو فى إيدى أخد لاعبين هاخد من بيراميدز إبراهيم عادل ووليد الكرتى، ومن الزمالك هاخد أحمد سيد زيزو وسيف الجزيرى، ومن الأهلى محمد عبد المنعم ومحمد الشناوى».

وأكمل: «ميدو جابر مثل رمضان صبحى بالنسبة لى وانتظروا نسخة ستبهركم فى الموسم المقبل، وحسين السيد سيكون أهم ظهير أيسر فى الموسم المقبل».

وشدد:« أن حسين السيد من وجهة نظره أفضل من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك».

وقال ماهرعند سؤاله اختيار لاعبان من القطبين و بيراميدز: «بيراميدز أختار ضم إبراهيم عادل ووليد الكرتي، ومن الزمالك زيزو وسيف الجزيري ومن الأهلي محمد عبد منعم ومحمد الشناوي».

تم نسخ الرابط