رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفرمان العشري.. مذبحة في الاتحاد السكندري و10 صفقات جديدة

طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري
طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري

يبدو أن طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بدأ ترتيب البيت الأخضر من الداخل من خلال تحديد الصفقات التي يحتاجها زعيم الثغر في الموسم الجديد، وذلك بالاتفاق مع مسؤولي كبير الأندية السكندرية من أجل العودة للمنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري المقبلة.

يسعي العشري في تغيير جلد فريق الكرة من أجل الظهور بشكل جيد في الموسم المقبل، من خلال التعاقد مع 10 صفقات قوية ومميزة تفيد في الفريق السكندري، في ظل الدعم الكبير من محمد مصيلحي رئيس النادي الذي ينسق مع المدرب كل طلباته من رحيل لاعبين وضخ الفريق بصفقات قادرة علي خلق حالة من المنافسة على البطولات.

وأكد مصدر من داخل زعيم الثغر لموقع بصراحة، أن طارق العشري وضع الرتوش الاخيرة على الصفقات الجديدة بالاتفاق مع مسئولو الفريق.

رحيل لاعبين بالجملة بفرمان من طارق العشري

وتابع المصدر:«استقر العشري على عدم تجديد عقد صبري رحيل، ورحيل السيد سالم ظهير أيسر الفريق الأخضر، وعدم تفعيل بند شراء خالد صبحي مدافع سيراميكا كيلوباترا، بالإضافة إلى إنهاء إعارة الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود، وفسخ التعاقد مع محمود عبدالعزيز لاعب الوسط والأوغندي كازيتو ومحمد صالح وإسلام عبدالنعيم وعبدالعزيز سيمو».

ميسي و مابولولو مش للبيع

وأضاف:« أن العشري أغلق الباب أمام رحيل أحمد عادل ميسي والأنجولي مابولولو الذي تلقي عدة عروض من أندية عربية و خليجية، و هشام صلاح الذي يرغب في الرحيل إلي نادي الزمالك بعد اتصالات مكثفة من أحمد حسام ميدو لاقناعه باللعب للفريق الأبيض».

رفض طارق العشري رحيل المهدي سليمان

أكمل: «أن طارق العشري رفض بشكل قاطع رحيل حارسه المهدي سليمان عن صفوف زعيم الثغر مهما كانت المغريات المادية ».

وأردف المصدر:« طارق العشري يريد عودة لاعبو الفريق من الإعارة وهما كريم الديب المعار في صفوف الإسماعيلي، بلال السيد و محمد رجب الصافي من البلدية».

صفقات الاتحاد السكندري

«تعاقد الاتحاد السكندري هذا الصيف مع 4 لاعيبين حتي الان و هم : عمر صلاح حارس مرمي سموحة ،وهاني الطامي لاعب وسط المنصورة، وعمرو صالح ظهير وادي دجلة، وأحمد غنيم مدافع سبورتنج.

تم نسخ الرابط