رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علي معلول: موسم لا ينسى للأهلي وجماهيره..الجميع كانوا على قدر المسئولية

علي معلول لاعب النادي الأهلي
علي معلول لاعب النادي الأهلي

احتفي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بنهاية موسم 2022-2023 ، و الذي توج فيه المارد الأحمر بخمس بطولات على الصعيد محلية أو قارية.

ونشرعلي معلول صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا عليها:«موسم تاريخي آخر للنادي الأهلي العظيم، بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها"

وتابع:«الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل أقصى ما لديه من أجل التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير النادي الأهلي العظيمة».


وأتم معلول: «موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل أن نحقق تلك الإنجازات مرة أخرى في الموسم الجديد».

معلول الأكثر فوزًا برجل المباراة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء يوم الجمعة الماضي، أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي، أصبح الأكثر فوزًا بلاعب الجولة في الدوري للموسم الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المحترفة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة علي معلول وعلق عليها: «أسرع ديلفري في مصر.. علي معلول ملك الحلول هو الأكثر فوزًا بجائزة لاعب الجولة برصيد 5 مرات».

وشارك معلول في دوري الموسم الماضي خلال 25 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 7 أهداف آخرين.

علي معلول الأكثر فوزًا برجل المباراة

يذكرأن الأهلي نجح في التتويج بجميع البطولات التي شارك فيها في الموسم المنصرم إلا كأس العالم للأندية، حيث فاز بدوري أبطال أفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، كأس السوبر المصري مرتين.

تم نسخ الرابط