رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وكيل أعمال محمد صلاح يحسم الجدل حول رحيل فخر العرب للدوري السعودي

رامي عباس ومحمد صلاح
رامي عباس ومحمد صلاح

رد رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حول رحيل اللاعب عن صفوف الريدز في فترة الميركاتو الصيفي بعد تلقيه عرضًا من جانب اتحاد جدة السعودي .

و يأتي رغبة فريق العميد بضم الفرعون المصري، بعد صدمة الخروج من ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية .

وودع فريق النمور منافسات البطولة العربية بعد تلقي الخسارة من مواطنه الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ربع النهائي.

وكيل محمد صلاح


وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «إذا كنا نفكر في ترك ليفربول هذا الصيف فلم نكن لنجدد العقد مع النادي في الصيف الماضي ، محمد صلاح سيظل مرتبطصا بليفربول ».

رامي عباس


وينتهي تعاقد «موصلاح» مع ليفربول حتى صيف عام 2025.

مو صلاح و رامي عباس

عرض الاتحاد 180 مليون يورو لصلاح

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، في الساعات الماضية القليلة، إلى أن نادي الاتحاد عرض 180 مليون يورو لصلاح في عقد لمدة موسمين بجانب دفع 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

و تابعت الصحيفة ذاتها على لسان مصدر مقرب من «موصلاح»:«لابد أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية.. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا».

وكان قد تعاقدت الأندية السعودية مع عدد كبير من نجوم العالم في مقدمتهم كريستيانو رونالدو ونجولو كانتي و كريم بينزيما وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وخاليدو كوليبالي، وغيرهم من العناصر المميزة خلال فترة الميركاتو الحالية.

كريم بنزيما

أرقام الفرعون المصري مع نادي ليفربول


وانضم محمد صلاح إلي صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

لعب الملك المصري 305 لقاء مع ليفربول منذ انضمانه إلى الفريق وسجل 186 هدفًا وصنع 79 آخرين.

تم نسخ الرابط