رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من خالد الغندور على قرارات إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والمصري

الإعلامي خالد الغندور
الإعلامي خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور،لاعب الزمالك السابق،على قرارات إدارة المسابقات باتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وتحدث الغندورعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لجنة المسابقات في مصر علي ماهر للحكم بعد ما حرمه من الفوز أنت ما عندكش دم ٤ ماتشات حسين الشحات بعد الفوز بالدوري سب الدين وضرب الشيبي بالقلم ماتشين».

قرارات ناريةمن إدارة المسابقات

وكان قد إصدرات إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت اشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، عددًا من القرارات عقب مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي بطولة كأس مصر، جاءت كالتالى:

1- حرمان جماهير النادي الأهلي المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد «مباراتين» قادمتين في بطولة كأس مصر .

2- إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادى الأهلي «مباراتين» قادمتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها «20000 جنيه» عشرون ألف جنيه «تسدد لخزينة الاتحاد لما بدر منه»- على ألا يشارك في مباريات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف، حيث إن الايقافات والإنذارات في بطولة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة .

3- حرمان جماهير النادى المصرى المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد «مباراتين» قادمتين في بطولة كأس مصر .

4- إيقاف على ماهر المدير الفني للنادى المصرى «أربع مباريات» وغرامة مالية قيمتها «20000 جنيه» عشرون ألف جنيه «تسدد لخزينة الاتحاد للطرد ولما بدر منه بعد الطرد وبعد نهاية المباراة.. على ألا يشارك في مباريات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف حيث إن الايقافات والانذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة».

5- منع إبراهيم متولي، عامل غرف خلع ملابس النادى المصرى، من مرافقة الفريق في المباريات لمدة «عامين» اعتبارا من تاريخ المباراة، وذلك لما بدر منه بعد نهاية المباراة.

الأهلي يتأهل لكأس مصر على حساب المصري

وكانت قد انتهت مباراة الاهلي والمصري بإستاد ببرج العرب في ربع نهائي كأس مصر بالتعادل بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي لحسم الفريق المتأهل.

سجل مروان حمدي هدف المصري الأول في الدقيقة 94، بينما تعادل علي معلول في الدقيقة 98 من ركلة جزاء لينتقل الفريقين إلى الشوطين الإضافيين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

تم نسخ الرابط