رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المثلوثي عن مثله الأعلى: سعيد باللعب أمام كريستيانو رونالدو

حمزة المثلثوثي لاعب الزمالك
حمزة المثلثوثي لاعب الزمالك

تختلف المثل العليا عند الناس اختلافا يكاد يكون بعدد رءوسهم، فهذا مثله الأعلى رجل غني متمتع بكل ملذات الحياة، وذلك مثله إنسان كامل العقل، قد تفوق في العلوم،ولذلك تحدث التونسي حمزة المثلوثي ، لاعب الزمالك، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في كأس الملك سلمان اللأندية والذي يعتبره مثله الأعلى.

من جانبه أعرب المثلوثي عن سعادته بمواجهة رونالدو مما دفعه لنشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة له مع النجم البرتغالي معلقًا عليها:«ليست النتيجة المتوقعة، لكننا نقاتل حتى النهاية.. سعيد باللعب ضد مثلي الأعلى».

وذلك عقب إقصاء الزمالك من البطولة العربية بعد التعادل مع النصر السعودي واحتل المركز الثالث في مجموعته الثالثة من البطولة.

الخواجة أوسوريو يمنح اللاعيبن راحة سلبية عقب البطولة العربية


قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، منح لاعبو القلعة البيضاء راحة سلبية لمدة 20 يومًا عقب مشاركة الفارس الأبيض بكأس الملك سلمان اللأندية الأبطال.

وقررالمدير الفني عودة الفريق الأبيض للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادًا للموسم الجديد.

وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي الملقب بالعالمي بهدف لكل فريق في اللقاء التي أقيمت بينهما مساء الأمس، بستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية.

أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك
تم نسخ الرابط