رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قائد منتخب مصر للساق الواحدة: «متواجد في الدوري التركي لكن أمنيتي ارتداء قميص الأهلي.. وانتظروا المنتخب في كأس العالم»

محمود عبدالعظيم قائد منتخب مصر
محمود عبدالعظيم قائد منتخب مصر

تحدث قائد المنتخب المصري للساق الواحد محمود عبدالعظيم، عن أخر استعدادا الفريق في المعسكر المقام حاليا في الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي.

وقال عبدالعظيم في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إنه صاحب الاكتشاف ودخول هذه اللعبة لمصر من خلال لايف عبر صفحته الرسمية، استطاع أن يضم 9 لاعبين ومن ثم 15 و20 لديهم نفس شغف كرة لقدم.

محمود عبدالعظيم قائد منتخب مصر

رحلة الكفاح مع ثنائي المنتخب

وأضاف، بدأ معايا الطريق قائد المنتخب الثاني سيف سلامة أفضل حارس مرمى في إفريقيا عام 2021، وأيضا قائد المنتخب الثالث عبدالله مصطفى، هداف الفريق.


وأكمل، أوجه الشكر لـ خالد عبدالحفيظ الذي وقف بجوارنا، بالإضافة لنادي بيراميدز أول نادي تحدث معانا بقيادة المهندس ممدوح عيد، وأيضا عدة الأندية مثل الزمالك والمقاولون العرب وزد.

وتابع، كان لابد من إقامة بطولة محلية، وبالفعل وبأوامر من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اتاح لنا هذه البطولة، وشاركنا في المحافل الدولية، في أبطال إفريقيا بتنزانيا 2021.

محمود عبدالعظيم في تدريبات منتخب مصر

أول محترف مصري

وأشار إلى أنه بعد هذه البطولة احترف في الدوري التركي كأول محترف مصري، ويستعد مع ناديه الجديد في المشاركة في دوري أبطال أوروبا، كأول لاعب مصري.

وأردف، أنه بالرغم من احترافه إلا نادي الأهلي هو الفريق الذي يتمنى اللعب بقميصه ووجه رسالة لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب بهذا الأمر.

واختتم بتوجيه الشكر لـ محمد عادل حسني رئيس اللجنة الفنية والأستاذة سارة سمير، على استقدامهم لمدير فني أجنبي إيفران، الذي يعمل بجد واجتهاد لتطوير اللاعبين والظهور بشكل جيد

تم نسخ الرابط