رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طلبه 3 ملايين دولار في الموسم..

الأهلي يرفض التعاقد مع أشرف بن شرقي.. واللاعب يقترب من الوحدة الإماراتي (تفاصيل)

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعلن نادى الجزيرة الإماراتى، أمس الجمعة، رحيل النجم المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الزمالك السابق، عن صفوفه بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ونشر الحساب الرسمى لنادى الجزيرة على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «شكراً بن شرقي على كل ما قدمته لفخر أبوظبي.. وتمنياتنا لك بالتوفيق فيما هو قادم».

نادي الوحدة الإماراتي في الصورة

تسود حالة من الترقب مسؤولي نادي الوحدة، للتعاقد مع أشرف بن شرقي خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقه ناديه السابق، وانضم «بن شرقي» لصفوف الجزيرة الأماراتي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي الزمالك.

وتعاقد نادي الزمالك مع «بن شرقي» في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من نادي الهلال السعودي بعد مستوي غير جيد حتي تم توجيه الشكر له، وشارك بن شرقي مع القلعة البيضاء في 107 مباراة سجل خلالها 41 هدفاً وصنع 26 هدفاً أخر.


موقف الأهلي من ضم بن شرقي

وشهدت الساعات الماضية محاولات من مسؤولي النادي الأهلي إبرام صفقة من العيار الثقيل بعد التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، وكانت المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي والزمالك السابق.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات لـ موقع «بصراحة» أن هناك مفاوضات تمت بين مسؤولى النادي الأهلي ووكيل أشرف بن شرقي خلال الساعات الماضية، بعد عرض اللاعب على لجنة التخطيط في القلعة الحمراء.
وأوضح المصدر أن مسؤولو النادي الأهلي تراجعو عن إتمام الصفقة بعد مغالاة أشرف بن شرقي في طلباته المالية حيث طلب اللاعب المغربي الحصول على 3 مليون دولار في الموسم ، وهو ما اعتبره مسؤولي الأهلي راتب كبير للغاية يتخطى سقف التعاقدات في النادي، وسيتسبب في مشاكل في غرف ملابس اللاعبين.

واختم : «نستهدف التعاقد مع رأس حربة أجنبي قوي، وهي الرغبة الأولى للجهاز الفني في الوقت الحالي».

أرقام أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

لعب «بن شرقى» بقميص الجزيرة بجميع البطولات 33 لقاء، سجل من خلالها 9 أهداف منها 5 أهداف فى الدوري الإماراتى للمحترفين.

تم نسخ الرابط