رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المدير الفني للمنتخب ذو الساق الواحدة لـ "بصراحة": « أوعد الجماهير بالتأهل لكأس العالم وتقديم مستويات تليق باسم مصر

إيفران أوبانيك خلال تصريحاته لموقع بصراحة
إيفران أوبانيك خلال تصريحاته لموقع بصراحة

تحدث المدير الفني لمنتخب مصر ذو الساق الواحدة، التركي إيفران أوبانيك، عن طموحاته الفترة المقبلة رفقة الفراعنة قبل بداية بطولة أمم إفريقيا والمؤهلة لكأس العالم.

إيفران أوبانيك

وقال أوبانيك خلال تصريحاته لـ موقع «بصراحة»، إنه جاء من مصر من خلال قائد منتخب مصر والذي كان يدربه هناك في تركيا، مؤكدا أنه جاء إلى البلاد من أجل تكوين فريق قادر على المنافسة في اللعبة خاصة وأن المنتخب مازال في البداية.

وأضاف المدرب التركي، أن الأهداف تتحقق خطوة تلو الخطوة بالرغم من قيادته منذ 12 يوما فقط، إلا أن اللاعبين خلال تلك الفترة أظهرت موهبتهم، والمتسوى يزداد يوما بعد الأخر.

وأكمل، أن المنتخب في بطولة إفريقيا الماضية لم يحقق أي انجازات، لكن أوعد الجماهير أن البطولة المقبلة ستكون بشكل مغاير، وسيكون الـ16 لاعب الذي تم اختياره على قدر المسؤولية.

خطة التأهل لكأس العالم

وتابع، حينما يزداد أعداد الأندية في الدوري سيكون هناك فرص أكبر لاختيار اللاعبين والمواهب، وهناك بطولة في غانا سنعرف نواقص الفريق قبل بطولة إفريقيا، حتى نكون مستعدين لكل البطولات الرسمية،

وأشار إلى، أن خطته هي التواجد ضمن الـ4 المتأهلين لكأس العالم، والتتويج ببطولة أمم إفريقيا المقبلة، والتي ستقام في مصر.

وعن اللاعبين المميزين داخل الفريق أجاب إيفران أوبانيك المدير الفني لمنتخب مصر ذو الساق الواحدة، أنه يمتلك عدة لاعبين مميزين، على رأسهم محمود العظيم قائد الفريق وعبدالله شيكا وإبراهيم بدوي وحسني مبارك، بالإضافة للحارس المخضرم سيف سلامة، مؤكدا أن هؤلاء اللاعبين مؤهلين للعب في الدوري التركي.

تم نسخ الرابط