رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والتر بواليا يطلب فسخ عقده مع المارد الأحمر بالتراضي وإدارة الأهلي ترفض والسر في الزمالك

والتر بواليا
والتر بواليا

يبدو أن الكونغولي والتر بواليا المحترف ضمن صفوف الأهلي، سيكون سببًا في حدوث صدام مع إدارة القلعة الحمراء، بعد أن بات اللاعب مرفوضًا من قبل الأندية بالدوري المصري، حيث لم يتلقى عروضا في الفترة الأخيرة إلا من ناديه السابق «الجونة»، والذي طلب ضمه واستعادته مرة أخرى وكادت أن تتم الصفقة ولكن اللاعب رفض العودة لناديه السابق لتبدأ الأزمة بينه وبين مسؤولى النادي الأهلي.

موقع «بصراحة» تواصل مع مصادر من داخل القلعة الحمراء لمعرفة مصير الكونغولي والتر بواليا مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد، وكان الرد كالتالي:

كشفت المصادر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، يرفض عودة «بواليا» إلى النادي الأهلي مرة أخرى، بعد أن تمت إعارته أكثر من مرة إلى عدد من الأندية وهم مالطية سبور التركي والسيلية القطري والقادسية السعودي قبل أن تنتهي فترة إعارته ويعود على ذمة الأهلي من جديد.

وأكدت المصادر أن اللاعب يرغب في فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي، بالرغم من التوصل إلى اتفاق بين ناديي الأهلي والجونة على عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الساحلي.

وأضافت المصادر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، علم بمفاوضات اللاعب مع مسؤولي الزمالك وأنه يسعى لفسخ تعاقده بالتراضي مع المارد الأحمر من أجل الانضمام مجانًا للفريق الأبيض.

وتابعت المصادر، أن هناك حالة من الغضب الشديد سيطرت على مسؤولي النادي الأهلي، بعد علمهم بمفاوضات اللاعب مع نادي الزمالك ومحاولاته لفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء والذهاب للمنافس التقليدي دون مقابل.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي قررت وضع والتر بواليا على قائمة الانتظار، حال عدم التوصل إلى اتفاق، أو وصول عروض رسمية لضم اللاعب.

وفي سياق متصل، كان قد تم وضع اللاعب صلاح محسن، في قائمة الانتظار خلال الساعات الماضية، لحين حسم السويسري مارسيل كولر، مصير اللاعب.

تم نسخ الرابط