رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور جديدة للمتحرش بـ«طفلة المعادي» في قفص الاتهام: بيهرب من الكاميرات (صور)

ظهر المتهم محمد جودت المتحرش بطفلة المعادي، في ثاني جلسات محاكمته، واختبئ من كاميرات الصحفيين داخل قفص الاتهام.

وبدأت ثاني جلسات استكمال محاكمة "محمد جودت"، المتهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"تحرش طفلة المعادي".

ووصل المتهم بهتك عرض طفلة المعادي، وأهلية الطفلة المجني عليها إلى قاعة المحكمة، أمام الدائرة 24 جنايات جنوب القاهرة.

وكان المستشار حماده الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسًا، للمحاكمة الجنائية، حيث استغل حيلة لاستدراج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

اقرأ أيضا:انهيار وبكاء.. أول رد فعل من والدة طفلة المعادي في جلسة محاكمة المتهم بالتحرش بابنتها

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

وكان المتهم محمد جودت، المعروف إعلاميًا باسم متحرش المعادي، وحيدًا أيضًا في أولى جلسات محاكمته أمس، والتي تغيب عنها جميع أفراد أسرته، وانتهت الجلسة بصدور قرار من المستشار محمود زين الدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عيسى ومحمد محيي الدين، بتأجيل المحاكمة إلى جلسة اليوم.

ويحاكم متحرش المعادي أمام محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة في التجمع الخامس، على خلفية اتهامه بخطف فتاة واستدراجها للتحرش بها وهتك عرضها، وكان دفاع المجني عليها قد طالب في الجلسة الأولى من المحاكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم، وهي الإعدام شنقًا.

اقرأ أيضا:عقلاني ومسؤول.. المحكمة ترفض طلب دفاع المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

تم نسخ الرابط