رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمود عبد الحكيم يعلق على خسارة المصري لكأس الرابطة: «زعلان على الجمهور»

محمود عبدالحكيم لاعب المصري السابق
محمود عبدالحكيم لاعب المصري السابق

علق محمود عبد الحكيم نجم المصري السابق، على خسارة المصري لكأس الرابطة بالهزيمة من سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف في النهائي.
قال محمود عبد الحكيم في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور: "أهداف سيراميكا المبكرة ساهمت في خروج المصري خارج تركيزه تماما"
وأضاف: "زعلان على جمهور النادي المصري، الناس حزينة جدا في بورسعيد".
وواصل: "كان على لاعبي المصري استغلال الحضور الجماهيري للتتويج بكأس الرابطة، واللاعب اللي بيعمل حساب الجمهور وبيخاف منه يبقى لاعب بليد"
واختتم: "المصري لعب مع ميمي عبد الرازق وجهازه الفني أفضل كورة لكن النهائيات ملهاش مقياس".

أول لقب لسيراميكا في تاريخه

حقق فريق سيراميكا كيلوباترا فوزًا تاريخيًا على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الجيش ببرج العرب ليحصد أول لقب لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الثانية.

سجل محمد عنتر الهدف الأول لفريق سيراميكا في شباك المصري بالدقيقة 6 من عمر اللقاء، من خلال كرة طولية من خارج منطقة الجزاء و يقابلها عنتر بتسديدة متقنة داخل المنطقة و تهز الشباك.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لفريق سيراميكا في شباك المصري بالدقيقة 11 من عمر اللقاء، وجاء الهدف من خلال كرة طولية من مسافة بعيدة ووخطأ ولمسة رأسية من الدفاع ويستغله صلاح محسن ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك.

هدف تخليص الفارق ،وسجل حسام جريشة الهدف الأول لفريق المصري في شباك سيراميكا بعد كرة عرضية من ركنية ولمسة رأسية وتصل الكرة لجريشة ويسددها قوية من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك.

سجل محمد شكري الهدف الثالث لفريق سيراميكا في شباك المصري بالدقيقة 60 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من مسافة بعيدة من ضربة حرة من شكري وتهز الشباك.

سيراميكا يفتح علي الرابع ، و سجل صامويل أمادي الهدف الرابع في شباك المصري بالدقيقة 89 من عمر اللقاء ، بعد « وان تو » مع زميله في الفريق ليراوغ حارس المصري عصام ثروت و يهز الشباك.

تم نسخ الرابط