رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتضى منصور: اتركوا الزمالك يعمل في ظروف طبيعية وسيحقق كل البطولات

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وللجهاز الفني موضحا أنهم تحملوا ظروف النادي في الفترة الأخيرة.

وقال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لاعبو الزمالك رجاله والمدير الفني مدرب قدير و تحمل ظروف النادي المالية في الفترة الأخيرة".

وأضاف :" اتركوا نادي الزمالك يعمل في ظروف طبيعية وسيحقق كل البطولات وينافس في ظروف طبيعية و ونستطيع حينها ضم أي لاعب مثلما فعلنا بضم عبدالله السعيد من قبل".

وأضاف رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي:" كنت أتعاقد مع أفضل اللاعبين في ظل تواجد الأموال ، ولكن مع الحجز على الأرصدة أصبحت الأمور صعبة" .

انقطاع التيار الكهربائي


وشهد المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، مساء امس الخميس انقطاع التيار الكهربائي عن صالة محمد حسن حلمي.

وفوجئ الجميع بانقطاع التيار الكهربائي عن المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس مجلس إدارة النادي بعد بداية المؤتمر بحوالي نصف ساعة.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيا مساء اليوم في مقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة.

مرتضى منصور: جمهور الزمالك محترم وأطالبهم مساندة النادي


وكان قد أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن المؤتمر الصحفي اليوم لا علاقة له بمباراة ولا بانتقال لاعب لأي فريق.

وقال في المؤتمر الصحفي :« أسهل حاجه أننا نمشي ونقدم استقالتنا بالكامل، وجمهور الزمالك محترم وعليهم مساندة النادي».

وتابع رئيس النادي:« أرحب بالنقد البناء بعيدا عن التطاول والتجاوز على أعضاء مجلس الإدارة المحترمين، ولا أحد يستطيع أن يتسبب في رحيل المجلس إلا الجمعية العمومية».

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

تم نسخ الرابط