رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتضى منصور: استلمت نادي الزمالك وفي الخزينة 600 جنيه وعليه مديونيات 306 مليون

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

تحدث مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحاته خلال مؤتمر نادي الزمالك ، اليوم الجمعة ،و إن هناك تعمد في انهيار نادي الزمالك وتخريبه خلال الفترة الحالية.

وأكد أنه وفقا لتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات استلم النادي وعليه مديونيات تُقدر بـ 306 مليون جنيه، بينما كان في النادي 600 جنيه فقط، وكان هناك خرابة داخل النادي ولم يكن هناك منشآت حقيقية.

وتابع أن قبل ذلك كانت هناك صفقات فاشلة وفساد وبطولة واحدة هي كأس مصر منذ سنوات، وبالتالي هناك من لايزال يتحدث عن وضع النادي تحت قيادة مرتضى منصور.

وتابع :«وضعنا الأموال في حسابات الزمالك بالبنوك بعد تلقي مجلس الإدارة مخالفة بعدم توريد الموارد المالية لحسابات النادي في البنوك وإيداعها في خزانة النادي».

انقطاع التيار الكهربائي

وشهد المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، مساء امس الخميس انقطاع التيار الكهربائي عن صالة محمد حسن حلمي.

وفوجئ الجميع بانقطاع التيار الكهربائي عن المؤتمر الصحفي الذي يعقده رئيس مجلس إدارة النادي بعد بداية المؤتمر بحوالي نصف ساعة.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيا مساء اليوم في مقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة.

مرتضى منصور: جمهور الزمالك محترم وأطالبهم مساندة النادي

وكان قد أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن المؤتمر الصحفي اليوم لا علاقة له بمباراة ولا بانتقال لاعب لأي فريق.

وقال في المؤتمر الصحفي :« أسهل حاجه أننا نمشي ونقدم استقالتنا بالكامل، وجمهور الزمالك محترم وعليهم مساندة النادي».

وتابع رئيس النادي:« أرحب بالنقد البناء بعيدا عن التطاول والتجاوز على أعضاء مجلس الإدارة المحترمين، ولا أحد يستطيع أن يتسبب في رحيل المجلس إلا الجمعية العمومية».

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم في مقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة.

تم نسخ الرابط