رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الهلال السعودي ينافس النصرعلى خطف محمد الشناوي حارس الأهلي

محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

دخل مسؤولو نادي الهلال السعودي، على خط المفاوضات، للظفر بخدمات الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وارتبط اسم قائد المارد الأحمر، بنادي النصرالسعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتعود المفاوضات بين الطرفين مرة أخري خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعد أن فرض الشناوي اسمه على الكرة المصرية وقدم مستويات قوية ومميزة رفقة القلعة الحمراء والمنتخب الوطني.

ويبدو أن المنافسة بين الأندية السعودية ستشتعل على خطف محمد الشناوي، حيث يرغب «الهلال السعودي» زعيم أسيا لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل الميركاتو العالمي التي تعمل عليها أندية الدوري السعودي بضم صفقات كبري من الدوريات الأوربية .

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن الهلال السعودي وضع محمد الشناوي ضمن قائمة المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

عرض النصر لضم الشناوي

وكان قد تلقى محمد الشناوي عرضًا من نادي النصر السعودي، بشكل غير رسمي، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين ومازال الأهلي ينتظروصول عرض رسمي من أجل البت فيه وتحديد موقفه من هذا العرض.

ويعد محمد الشناوي أحد أهم اللاعيبين داخل القلعة الحمراء، حيث يعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي كما أنه قائد للفريق وله دور في احتواء اللاعبين ما يُصعّب رحيله إلا إذا كان العرض المالي ضخم وسيكون مناسب للنادي واللاعب.

موافقة مارسيل كولر علي رحيل اللاعب

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى عبر «أون سبورت إف إم» : إن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وافق على رحيل الشناوي والانتقال للدوري السعودي عبر بوابة النصر.

و تابع شوبير: «هل شعرتم بأي أزمة عندما غاب محمد الشناوي؟ عندما شارك علي لطفي شعرتم بمشكلة؟ لما لعب مصطفى شوبير حسيتم بمشكلة؟ ولما شفتم حمزة علاء في المنتخب الأولمبي شعرت بمشكلة؟».

وأكمل : «الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، وقال إن هناك احتمالات كبيرة جدا بوجود عرض من الدوري السعودي، ومارسيل كولر وافق على رحيل اللاعب في حالة وجود عرض، وطالب بالبحث عن حارس بديل».

واختتم شوبير: «متى يصل العرض لـ محمد الشناوي؟ في ارتباط بـ دي خيا وهاندانوفيتش، وبدأ الكلام بالفعل بين الشناوي ونادي النصر السعودي، لكن حتى هذه اللحظة لم يأتِ أي عرض رسمي للشناوي».

مسيرة الشناوي مع المارد الأهلي

لعب الشناوي 259 مباراة مع الأهلي طوال مسيرته وحافظ على نظافة شباكه في 148 منهم.

توج الشناوي مع الأهلي بلقب الدوري 6 مرات ودوري أبطال 3 مرات، كما حصل على كأس مصر 3 مرات والسوبر المصري 4 مرات والسوبر الإفريقي مرتين .

تم نسخ الرابط