رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. البنك الأهلي يعلن ضم أيمن أشرف لمدة موسمين

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أعلن نادي البنك الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع أيمن أشرف لاعب فريق الأهلي، ،لتصبح صفقة أشرف أولى صفقات البنك الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية.

ويأتي تعاقد البنك الأهلي، مع أشرف، كصفقة انتقال حر بشكل مجاني، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم الحالي.

وتعاقد أشرف مع نادي البنك الأهلي لمدة موسمين.

وكان النادي الأهلي قرر تكريم أيمن أشرف، بشكل يليق به قبل رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء ،وذلك بعد أن خرج أشرف من حساباته الفنية وغاب عن التشكيل الأساسي طوال الموسم .

وبدأ «أشرف » مشواره من شباب الأهلي قبل أن ينتقل إلى سموحة علي سبيل الإعارة في صيف 2013 لمدة موسم.

وانتقل أشرف إلى سموحة بشكل نهائي في صيف 2014 واستمر لمدة ثلاث سنوات قبل أن يعود للأهلي من جديد.

ولعب أيمن أشرف 215 مباراة مع الأهلي بمختلف المسابقات ، حيث نجح في المساهمة ب 9 أهداف من خلال تسجيل 5 و صنع 4 أخرين .

ويرغب نادي البنك الأهلي، في التعاقد مع عدة صفقات مميزة ، من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل انطلاق الموسم الجديد .

و يأتي هذا بعد سافر اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إلى بلاده لقضاء إجازته عقب نهاية الموسم الكروي للفريق، وضمان استمرار الفريق في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

ومنح بابا فاسيليو قبل سفره،لاعبي فريق البنك الأهلي، راحة سلبية لمدة أسبوعين، على أن يعود الفريق إلى تدريبات خفيفة لمدة أسبوع قبل أن يبدأوا الإعداد للموسم المقبل.

وفازالبنك الأهلى على نظيره فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

واختتم فريق البنك الأهلى الدورى في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب برصيد 39 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 13 مياراة ، سجل لاعبوه 35 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.


تم نسخ الرابط