رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق بنطاق مدينة بدر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق بنطاق مدينة بدر وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المرور إلى مكان الحادث.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق نطاف قسم شرطة مدينة بدر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، فور إعلامها بالحادث إلى مكان الواقعة بمرافقة سيارات الإسعاف وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المرور إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة.

كما تبين من خلال الفحص والتحقيقات اللازمة إصابة 9 أشخاص وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

حوادث أخرى متفرقة

توفي الدكتور عماد عبد القادر عليوة رئيس قسم التخدير، فجر اليوم الثلاثاء، في مستشفى فاقوس المركزي في محافظة الشرقية فور إنتهاءه من عملية .


تشيع جنازة عماد عبد القادر عليوة

كما سيتم تُشيع جنازة الدكتورعماد عبد القادرعليوة رئيس قسم التخدير في مستشفى فاقوس المركزي، اليوم الثلاثاء، في مسقط رأسه في قرية النمروط التابعة لمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية .

نعي عماد عبد القادر عليوة

وكانت قد نعت مستشفى فاقوس المركزي والعاملون فيه الطبيب المتوفى، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، بعد نهاية عمله وعودته إلى منزله عقب الانتهاء من متابعة عمله في غرفة العمليات بالمستشفى.

وأصدرت إدارة المستشفى بيانًا، قالت فيه: تنعي أسرة مستشفى فاقوس المركزي ومدير ها الدكتور محمد عرفات، وفاة فارسًا من أبناؤها المخلصين الدكتور عماد عبدالقادر عليوة رئيس قسم التخدير بالمستشفى؛ والذي وافته المنية صباح اليوم.

حادث أخر

لقى مسن مصرعه يبلغ من العمر63 عامًا في حادث تروسيكل بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وإبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من نائبة لقطاع الجنوب يفيد بورود إشارة من مستشفى جرجا العام لمركز جرجا بوصول مسن يبلغ من العمر 63 عامًا ويدعى عبد الغني ع.ع.ح، جثة هامدة في حادث تروسيكل بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج .

وبسؤال قائد التروسيكل بمضمون ما تقدم وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " كسر بقاع الجمجمة " أدي لهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، حيث تم تحرير محضرًا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

تم نسخ الرابط