رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الليلة.. أول ظهور لـ ريم طارق مع بسمة وهبة بعد انفصالها عن حسن شاكوش |خاص

ريم طارق وحسن شاكوش
ريم طارق وحسن شاكوش

تحل ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفة الإعلامية بسمة وهبة الليلة ببرنامج 90 دقيقة المُذاع عبر فضائية المحور، وذلك في أول ظهور لها بعد الانفصال.

وعلم موقع “بصراحة”، أن ستحل ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة وستفجر العديد من المفاجأت عن طلاقها من حسن شاكوش، وسبب الطلاق الرئيسي وعدم استكمالهما العلاقة الزوجية.

طلاق ريم طارق غيابيًا

وكانت قد حررت محامية مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محضرا بقسم شرطة أكتوبر أول، أثبتت فيه انتهاء صلة موكلها وريم طارق كزوجين بتطليقه لها غيابيا.

ووصلت محامية حسن شاكوش، إلى قسم شرطة أول أكتوبر، اليوم الأحد، وطلبت إثبات الحالة بطلاق موكلها إلى ريم صادق غيابيًا بتاريخ 13 يوليو الجاري.

وتلقى مأمور قسم أول أكتوبر بلاغا من محامية تدعي سامية على، موكلة حسن شاكوش، المقيم بدائرة القسم، وأفادت بتطليق موكلها لريم طارق غيابيا وطلبت إثبات الحالة وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة.

أول تعليق من والد زوجة شاكوش

أعرب والد ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش عن سعادته البالغة بطلاق نجلته من مطرب المهرجانات، مشيرًا إلى أنه أول مره يعلم بالطلاق منذ دقائق.

وقال والد ريم طارق في تصريح خاص لـ"بصراحة": والله أول مره نعرف إنه طلقها الحمد لله على كرمه.. كده دلوقتي ملناش عنده غير حقوقها وعايزينها.

تم نسخ الرابط