رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستني حقوقها.. أول تعليق من والد زوجة حسن شاكوش بعد طلاقها غيابيًا |خاص

حسن شاكوش وطليقته
حسن شاكوش وطليقته

أعرب والد ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش عن سعادته البالغة بطلاق نجلته من مطرب المهرجانات، مشيرًا إلى أنه أول مره يعلم بالطلاق منذ دقائق.

وقال والد ريم طارق في تصريح خاص لـ"بصراحة": والله أول مره نعرف إنه طلقها الحمد لله على كرمه.. كده دلوقتي ملناش عنده غير حقوقها وعايزينها.

حسن شاكوش وزوجته

طلاق ريم طارق غيابيًا

وكانت قد حررت محامية مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محضرا بقسم شرطة أكتوبر أول، أثبتت فيه انتهاء صلة موكلها وريم طارق كزوجين بتطليقه لها غيابيا.

ووصلت محامية حسن شاكوش، إلى قسم شرطة أول أكتوبر، اليوم الأحد، وطلبت إثبات الحالة بطلاق موكلها إلى ريم صادق غيابيًا بتاريخ 13 يوليو الجاري.

وتلقى مأمور قسم أول أكتوبر بلاغا من محامية تدعي سامية على، موكلة حسن شاكوش، المقيم بدائرة القسم، وأفادت بتطليق موكلها لريم طارق غيابيا وطلبت إثبات الحالة وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة.

حسن شاكوش وطليقته



محكمة الأسرة بأكتوبر



رفعت ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، دعوى طلاق للضرر، بعدما نشبت بينهما خلافات كانت آخرها قرار التمكين المشترك من فيلا الزوجية، وتم تحديد جلسة 27 يوليو لنظر الدعوى في محكمة الأسرة.

وكانت قضت محكمة الأسرة بأكتوبر بإلزام حسن شاكوش بدفع ٢٠ ألف جنيه نفقة زوجية لزوجته ريم طارق.

وقال محامي ريم طارق إن موكلته حصلت أمس على حكم نفقة زوجية من المطرب حسن شاكوش من محكمة الأسرة بـ 6 أكتوبر بمبلغ مالي ٢٠ ألف جنيه.

شهدت قضية المطرب الشعبي حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تطورا جديدا بتنفيذ قوات الأمن قرار التمكين المشترك من منزل الزوجية من فيلته في كومباوند شهير بأكتوبر.

تم نسخ الرابط