رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سواقة متهورة لشاب سوري سرقت عمرهم .. التفاصيل الكاملة لوفاة سيدة وابنتيها في حادث دهس أمام نادي رياضي شهير بالشيراتون

سيدة شيراتون ونجلتيها
سيدة شيراتون ونجلتيها

بدأت المباحث والجهات المتخصصة بالقاهرةالتحقيق مع شاب يحمل الجنسية السورية، يدعى (حامد.أ)، متهم فيواقعة دهس 3 سيدات، واللتان همأم وابنتيها بمنطقة الشيراتون في القاهرة، الامر الذي أسفر عن مصرع سيدة ونجلتيها.

بداية القصة

وكانت السيدة وبناتها بإحدى النوادي الشهيرة بمنطقة الشيراتون كانوا يحاولون تعدية الشارع، ولكن لاحظوا فجأتًا بعربية كانت سرعتها كبيرة جدًا، قامت بدهسهم على الفور وتسببت لهم في كسور وجروح بالغة .

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من قسم شرطة النزهة يفيد باستقبال المستشفى 3 سيدات صدمتهن سيارة أثناء عبورهن الطريق بمنطقة الشيراتون بمصر الجديدة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة .

ولقيت الـ3 سيدات مصرعهن متأثرات بإصابتهن في الحادث بأحد المستشفيات بمنطقة النزهة، وتبين من خلال الفحص والتحريات والتحقيقات اللازمة، وفاة 3 سيدات بحادث مروع وهن سيدة تدعى تريزة.م (45 عاما، ربة منزل) ونفين. ع (22 عاما، طالبة جامعية) وروجينا.ع (19 عاما، طالبة بإحدى المعاهد الخاصة).

حوادث أخرى

وكان قد أُصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ربع نقل بدراجة نارية على طريق القاهرة - أسيوط قبل كارتة دهشور وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا من شرطة النجدة بأسيوط يفيد بوقوع حادث مروري اصطدام سيارة ربع نقل بدراجة نارية على طريق القاهرة أسيوط قبل كارته دهشور.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، فور إعلامها الحادث إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة نارية أسفرت عن إصابة 6 أشخاص، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏حه سواقة متهورة لشاب سوري سرقت عمرهم وفاة سيدة وابنتيها في حادث دهس أمام نادي رياضي شهير بالشيراتون شهدت منطقة الشيراتون وفاة سيدة وابنتيها في حادث دهس تفاجأت السيدة ونجلتيه أثناء عبورهم الطريق بسيارة مسرعة الحادث وقع أمام نادي رياضي شهير والسيارة كان يقودها شاب سوري المتهم طالب في السنة الخامسة كلية الطب تم ضبط الشاب رغم محاولة هروبه وجاري التحقيق معه من قبل النيابة www.besraha.com‏'‏‏

تم نسخ الرابط