رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لو بتفكر تشتري.. 12 مليون جنيه متوسط سعر الفيلا في الساحل الشمالي.. والتسليم 2027

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستمر 7 شركات عقارية في تسويق مشروعاتها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف الحالي، بالتزامن مع انتهاء بعض الشركات من تقنين أوضاع الأراضي، وبدء تسويقها.

وطرحت 7 شركات مشروعاتها للبيع في الصيف الحالي، وتمتد على مساحة تتخطى 1800 فدان، تضمن فيلات وتوين هاوس، بمساحات مختلفة تتراوح بين 164 و190 متر مربع، بأسعار تتراوح بين 8.3 مليون جنيه و12.8مليون جنيه للفيلا، بأقساط تصل الى 9 سنوات.

وحددت الشركات مواعيد تسليم الوحدات في الربع الثالث من عام 2027، على أن يتم تسليمها كاملة التشطيب.

وشهدت مشروعات الساحل الشمالي طفرة هائلة خلال الفترة الأخيرة مدفوعة بافتتاح 3 شواطئ بمدينة العلمين الجديدة، والمنطقة الترفيهية وبدء تشغيلها بشكل كامل، بالإضافة إلى انتهاء معظم شركات التطوير العقاري من تقنين أوضاع الأراضي الحائزين لها، بعد قرارات تغيير جهة الولاية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تفقد منذ أيام مشروعات مدينة العلمين الجديدة، منها منطقة الأبراج الشاطئية، والتى تضم 15 برجا يجرى الانتهاء من تنفيذ أعمال تشطيب الواجهات بها، كما يجرى تنفيذ 8 أبراج أخرى، وصلت نسبة التنفيذ بأحدها إلى الطابق الـ42 من إجمالى 44 طابقاً.

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة التزام الشركات العاملة بالمشروعات بالبرامج الزمنية المحددة للانتهاء من التنفيذ، وبأعلى جودة، موجهاً بزيادة أعداد العمالة بمختلف المواقع، لدفع معدلات الإنجاز، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها لمقاولين جادين لإنهاء الأعمال فى مواعيدها.

تم نسخ الرابط